الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

آدم: طريقة لتطويل الشعر وجعله أكثر كثاقة

كل العرب
نُشر: 26/03/18 13:21,  حُتلن: 07:44

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتبحث عن طريقة من شأنها مساعدته وزيادة النمو تدريجيا، اكتشف معنا هذه الخلطات الطبيعية الرائعة

الشعر الجميل والصحي لا يمنح الجاذبية للمرأة فقط، بل هو جزء مهم جدصا من جاذبيّة الرجل، ووسيلة للعناية بالجمال والأناقة ومصدر يلفت النظر ويسهّل عليك الكثير من الأمور ولو حتى كنت مضطرّا إلى العناية به من فترة إلى أخرى للحفاظ عليه. وإذا كنت تعاني من تساقط الشعر وتبحث عن طريقة من شأنها مساعدته وزيادة النمو تدريجيا، اكتشف معنا هذه الخلطات الطبيعية الرائعة:


صورة توضيحية

خليط المايونيز:
مكوناته هذا الخليط هي 2 ملعقة زيت خروع مع 2 ملعقة مايونيز ونصف ملعقة زيت زيتون بالإضافة لصفار بيضة. قم بخلط المكونات كلها جيداً، ثم ضعها على شعرك لـ5 ساعات. تعمل الخلطة على إطالة الشعر وزيادة نعومته. كرّر هذه الطريقة لمدة أسبوع كامل.

خلطة بياض البيض:
قم بعمل ماسك بياض البيض للشعر الصحي، فهو يحتوي على 3 جرام بروتين وهو ما يقوم بتغذية الشعر فعلاً .عليك إيصال بياض البيض إلى فروة الرأس وإلى أطراف الشعر التي تعتبر من أهم المناطق فى شعرك لكي يطول بسرعة. قم بوضع 3 أو 4 بياض بيض وادهن شعرك به. اتركه 15 دقيقة ثم قم بغسله بماء دافىء، ثم استخدم الشامبو للتّخلص من رائحة بياض البيض.

خلطة الموز والعسل:
عليك توفير هذه المكوّنات، موزة واحدة، بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، نصف كوب من البيرة الداكنة Black Beer. ضع كل المكونات في الخلاط الكهربائي ثم اخلطها جيداً، طبق الخلطة على كامل شعرك وركّز على الجذور والأطراف، ضع منشفة على رأسك لتفادي البقع، اترك القناع على شعرك لمدة ساعة أو ساعتين. يمكنك أيضاً وضع غطاء بلاستيكي على رأسك وتركه طوال الليل. إغسل شعرك كالمعتاد بالشامبو والكونديشينر. طبق هذا القناع على شعرك يومياً لمدة 6 أيام متتالية.

مقالات متعلقة