الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

فوز لبيتح تكفا على اتحاد سخنين1-0

من أبراهيم أبو
نُشر: 13/09/08 23:37

* محمد ابو ريا لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين :" فريقنا ظهر بصورة ضعيفة في مباراة اليوم ، لا اعرف لماذا ، المباراة بشكل عام كانت ضعيفة من قبل الفريقين بالذات من قبل فريق اتحاد ابناء سخنين "

* أسعد خليلية :" نطالب مازن غنايم رئيس الادارة بالعمل سريعا من اجل احضار لاعبي تعزيز في خط الوسط والهجوم في سبيل تعزيز الفريق بالذات بعد الضعف الواضح الذي رأيناه اليوم في خط الوسط"

* اسماعيل عامر لاعب مكابي بيتح تكفا :" انا سعيد جدا لانني دخلت بديلا وصنعت التغيير لصالح فريق مكابي بيتح تكفا "


مني فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم بخسارة خارجية بالنتيجة (1-0) امام مكابي بيتح تكفا في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة بيتح تكفا.
واحرز هدف الفوز لمكابي بيتح تكفا اللاعب حاييم بنون بعد رفعة من اللاعب العربي في صفوف مكابي بيتح تكفا اسماعيل عامر في الدقيقة الـ 85 من عمر المباراة .



وقد ظهر الفريق السخنيني في هذه المباراة بشكل ضعيف ولم يرتق للمستوى المطلوب.
نور غنطوس عضو ادارة اتحاد سخنين قال بعد المباراة :" لقد ظهر الفريق السخنيني بشكل مزر واستحق الخسارة. بالفعل قدم الفريق اداء ضعيف طيلة دقائق المباراة ، الفريق بحاجة ماسة للاعب خط وسط ، يبني الهجمات ، كصانع العاب اضافة الى مهاجم يترجم الفرص العديدة التي يصل اليها الفريق السخنيني في كل مباراة ".



من جانبه قال اللاعب محمد ابو ريا لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين:" فريقنا ظهر بصورة ضعيفة في مباراة اليوم ، لا اعرف لماذا ، المباراة بشكل عام كانت ضعيفة من قبل الفريقين بالذات من قبل فريق اتحاد ابناء سخنين الذي لم يصل الى فرص حقيقية للتهديف ، وعلينا تعويض الجمهور بعد هذا الاداء وهذه الخسارة في المباراة المقبلة امام مكابي نتانيا".



اسعد خليلية مشجع فريق ابناء سخنين قال:" لا شك اننا راينا مباراة ضعيفة من قبل الفريقين ولكن علينا النظر الى فريق اتحاد ابناء سخنين الذي ظهر ضعيفا في الخط الوسط والهجوم ، ونحن نطالب مازن غنايم رئيس الادارة بالعمل بسرعة من اجل احضار لاعبي تعزيز في خط الوسط والهجوم في سبيل تعزيز الفريق بالذات بعد الضعف الواضح الذي رأيناه اليوم في خط الوسط ، وكلي امل ان يظهر الفريق السخنيني بشكل افضل في المباراة القادمة وان يستطيع تسجيل اولى اهدافه بالدوري العلوي لموسم 2008-2009 ".



اسماعيل عامر لاعب مكابي بيتح تكفا قال :" انا سعيد جدا لانني دخلت بديلا وصنعت التغيير لصالح فريق مكابي بيتح تكفا. فريقنا كان الافضل طيلة دقائق المباراة واستحق الفوز ، بالنسبة لي امل بان يساعدني الفوز على مساعدة الفريق للنجاح في دوري هذا الموسم، وقد كانت بعض المشاكل في الفريق في الفترة الاخيرة".

مقالات متعلقة