أخبارNews & Politics

اعمال تطوعية في حي الشاغور بمدينة أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
23

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غيوم متفرقة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

متطوعون يقومون بتنظيف وازالة خردوات ونفايات في حي بمدينة أم الفحم

تشهد مدينة أم الفحم في الفترة الاخيرة عدة حملات تطوعية لتنظيف الاحياء والشوارع وازالة النفايات المتراكمة في شوارع المدينة، هذا فقد قامت مجموعة من ابناء حي المحاميد بأم الفحم باعمال تطوعية في حي الشاغور بأم الفحم من تنظيف وازالة خردوات ونف


خلال الأعمال التطوعية في المدينة 

قدم الاهالي الشكر الجزيل للمبادرين للاعمال التطوعية في مختلف احياء المدينة


تشهد مدينة أم الفحم في الفترة الاخيرة عدة حملات تطوعية لتنظيف الاحياء والشوارع وازالة النفايات المتراكمة في شوارع المدينة، هذا فقد قامت مجموعة من ابناء حي المحاميد بأم الفحم باعمال تطوعية في حي الشاغور بأم الفحم من تنظيف وازالة خردوات ونفايات.

وقدم الاهالي الشكر الجزيل للمبادرين للاعمال التطوعية في مختلف احياء المدينة. وقد عمم القائمين على المشروع بيانا جاء فيه: "لقد قامت مجموعة من الشباب بعمل تطوعي بحي الشاغور وقد قام بفكرة هذا المشروع الاخ عبد سليمان محاميد والاخ محمود محمد ابو مفلح بمساعدة قسم البيئة في البلدية كما قاموا بتقديم المعدات اللازمة والتزموا بارسال تراكتور مع رافعة للتخلص من بالات النفايات. هذا وقد شارك ايضا مشكورين الاخ توفيق لطفي والاخ موسى عبد الفتاح والاخ همام توفيق والاخ فيصل ظاهر والاخ ابو جلال كرم والاخ محمد عيسى ابو رهام والاخ صالح مصطفى ابو ذياب. كما ارسل الاخ محمد علي فالح باجر تحت تصرف المجموعة وهو مشكور على ذلك، والجدير ذكره ان الاخ ابو علام محاميد رحمه الله كان من رواد هذه الاعمال التطوعية وكان سباقا لها ولا يذكر الا بخير . كما وقام الاخ محمود راسم سليم صاحب مطعم الطويل مشكورا باستضافة المجموعة لوجبة غداء فاخرة ونشكره على حسن الض يافة " كما جاء في البيان.

كلمات دلالية
إصابة خطيرة لرجل بعد سقوطه عن إرتفاع في نهر الحصباني