سياراتًWheels

تجربة خيالية مع بنتلي بينتايجا V8
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
26

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تجربة خيالية مع سيارة بنتلي بينتايجا V8

تعرّفوا معنا أكثر على سيارة بنتلي بينتايجا V8، سيارة الـ SUV الفارهة التي قُدمت بالخيار الجديد من محركات البنزين الذي أصبح متوفراً عليها. وقد وفّرت الشركة البريطانية العريقة محرك V8 جديد في سيارة بنتلي بنتايجا 2018، حيث تمّ تطوير

وفّرت الشركة البريطانية العريقة محرك V8 جديد في سيارة بنتلي بنتايجا 2018، حيث تمّ تطوير هذا المحرك بالتعاون مع مهندسي بورش


تعرّفوا معنا أكثر على سيارة بنتلي بينتايجا V8، سيارة الـ SUV الفارهة التي قُدمت بالخيار الجديد من محركات البنزين الذي أصبح متوفراً عليها. وقد وفّرت الشركة البريطانية العريقة محرك V8 جديد في سيارة بنتلي بنتايجا 2018، حيث تمّ تطوير هذا المحرك بالتعاون مع مهندسي بورش، فيما تستخدم الشركة الألمانية نفس المحرك في سيارات بورش كايين تيربو، إلا أن مهندسي بنتلي أجروا عليه بعض التعديلات ليناسب النظام الحركي في بينتايجا.

محرك V8 الجديد المتوفر على سيارة بنتلي بينتايجا سعته 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 542 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ومع المحرك الجديد انخفضت الأرقام الأدائية لسيارة بنتلي بينتايجا 2018، فبينما تنطلق سيارة بينتايجا W12 من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية ، تحتاج سيارة بنتلي بينتايجا V8 إلى 4.5 ثانية لاجتياز نفس المسافة، كما انخفضت السرعة القصوى من 301 كم/س في نسخة W12 إلى قرابة 290 كم/س في نسخة V8.

وفي المقابل فقد احتفظت السيارة بنفس صندوق التروس الأوتوماتيكي ثماني السرعات من نوع ZF، كما احتفظت بنظام التعليق الهوائي المتكيف الذي يمنح السيارة إمكانية الاختيار من بين أربع ارتفاعات تتراوح بين وضعية كومفورت المريحة ووضعية سبورت الرياضية.

داخلية بنتلي بينتايجا V8
فيما عملت شركة بنتلي على تطوير عجلة القيادة في سيارة بينتايجا 2019 المزودة بمحرك V8 لتمنح السائق إحساساً أفضل بالقيادة. أمّا التصميم الخارجي لهذه النسخة الجديدة من بنتلي بينتايجا 2019 المزودة بهذا المحرك الجديد لم تحصل على تغييرات خارجية جذرية، واكتفت ببعض اللمسات التصميمية لتمميز نسخة V8، فاستخدمت التزيينات الخارجية باللون الأسود اللامع بدلاً من الكروم في نسخة W12، كما حصلت فتحات العادم على تصميم جديد لتبدو وكأنها أربع فتحات بدلاً من اثنتين ، هذا إلى جانب بعض التصاميم الجديدة للإطارات الكبيرة قياس 22 إنش.

كما زودت بنتايجا 2019 هذه مع مكابح كاربون سيراميك اختيارية جديدة قياس 440 ملم وهي الأكبر من نوعها على مستوى العالم بين السيارات الإنتاجية، وأصبح الآن من الممكن طلب هذه المكابح مطلية باللون الأحمر ، وهي ميزة جديدة لم تكن متوفرة بالسابق. ومن الداخل احتفظت بنتايجا بنفس االمقصورة الفخمة مع نفس المواصفات الفارهة ، كما أضافت بنتلي بعض المواصفات.

كلمات دلالية
جبارين ينتقد استفزازات الشرطة للمتظاهرين بأم الفحم