الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

الجبهة تقرر خوض الانتخابات في جسر الزرقاء دون الافصاح عن مرشحها

كل العرب
نُشر: 25/03/18 10:13,  حُتلن: 13:30


الرئيس السابق للمجلس المحلي الدكتور عز الدين عماش

الجبهة في بيانها: 

أجمع الحضور على التوجّه إلى الانتخابات من أجل تغيير الواقع للأفضل، ولمصلحة أهالي جسر الزرقاء وعامليها وعاملاتها وشبابها وأطفالها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان اصدر عن الجبهة في بلدة جسر الزرقاء، جاء فيه ما يلي: "عُقد مساء الجمعة 23 آذار في منزل الرفيق شعبان أبو شهاب في قرية جسر الزرقاء، بمشاركة حوالي 20 شخصًا من الرفاق والأصدقاء على رأسهم الشيوعي العريق جمعة أبو شهاب والرئيس السابق للمجلس المحلي الدكتور عز الدين عماش، وبمشاركة وفد من منطقة حيفا للحزب الشيوعي ضمّ عضو المكتب السياسي الرفيق عصام مخول وسكرتير المنطقة الرفيق رجا زعاترة ورئيس كتلة "الجبهة" في بلدية حيفا الرفيق سهيل أسعد".

وأضاف البيان: "تناول اللقاء جملة من الأمور، أبرزها انتخابات المجلس المحلي، وتنظيم عمل فرع جسر الزرقاء. حيث تخوض "الجبهة" انتخابات الرئاسة والعضوية في القرية. وطُرحت في اللقاء التحديات التي تواجه القرية الساحلية على مستوى القضايا الكبرى كالخارطة الهيكلية وإسكان الأزواج الشابة وفتح مفترق طرق، وعلى مستوى الأمور الحياتية واليومية كالعنف والتعليم والعمل والصحة والرياضة".

وتابع البيان: "وأجمع الحضور على التوجّه إلى الانتخابات من أجل تغيير الواقع للأفضل، ولمصلحة أهالي جسر الزرقاء وعامليها وعاملاتها وشبابها وأطفالها، بالتوازي مع دبّ الحياة التنظيمية في فرع الحزب والجبهة، وتنظيم نشاطات ومحاضرات في شتى القضايا السياسية والاجتماعية، بما يجيب على احتياجات وتطلعات الأهالي. وأكد الدكتور عمّاش أنّ طريق الجبهة السياسي أثبت صحته تاريخيًا على ساحة الجماهير العربية. وأسهب في شرح الأوضاع المحلية والقضايا الملحّة، خالصًا إلى أنّ جسر الزرقاء بحاجة إلى رئيس مهني ومناضل لانتزاع الحقوق ومواجهة التحديات وتطوير القرية والنهوض بالخدمات والتعليم والسياحة، ومشاركة كل الأحياء والعائلات في إدارة البلد".

واختتم البيان: "ومن جانبه أكد وفد الحزب على دعم الجبهة لقضايا جسر الزرقاء العادلة ونضالها منذ عشرات السنين في مواجهة سياسة الخنق والتهميش والإهمال، وضرورة أن تكون السلطة المحلية عاملاً لاستنهاض الطاقات المهنية والشعبية المحلية في المعارك الكبرى، وتقديم خدمات لائقة لجميع المواطنين بلا تمييز. وتم الاتفاق على عدد من الخطوات العملية لاستئناف العمل على مستوى الانتخابات المحلية وعلى مستوى تنظيم الفرع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة