الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

الرامة: فوج 1979 يزور مدرسة العلوم والتثقيف الزراعي التي حضنتهم قبل اربعة عقود

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 24/03/18 17:45,  حُتلن: 23:09


خلال اللقاء

تضمن اللقاء زيارة للمرافق الرئيسية للمدرسة والاطلاع على التقدم والتطور الملموس في منشآت وتجهيزات المدرسة

بقلوب نقية ومحبة لا تزول، أحتضنت ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي في قرية الرامة خريجها من فوج 1979 برفقة معلميهم آنذاك اللذين تخرجوا من ابوابها قبل أربعة عقود.

وقد استقبلت مديرة المدرسة المربية إنعام داود برفقة طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة الخريجين برحابة صدر. يجدر ذكره أن سنوات الغياب الطويلة لم تمح من ذاكرة الخريجين أحلى اللحظات والذكريات، وقام كل واحد منهم بإسترجاع حادثة أو طرفة مرتبطة بالمدرسة بزواياها وطاقم معلميها آنذاك.

وقد شكرت مديرة المدرسة الخريجين برئاسة العمر نجار وطاقم المعلمين سابقا وفخر المدرسة على هذه الزيارة المؤثرة وأشارت الى أن التقدم العلمي الدائم للمدرسة، الجو العائلي الدافئ وشعور الطلاب بالأمان هي صفات تتميز بها هذه المدرسة. أما عمر نجار فقد قام بدوره بتقديم الشكر للمدرسة وإدارتها على الإستقبال الرائع.

كذلك عبر خريج المدرسة ورئيس مجلس محلي البعنة عباس تيتي عن تقديره لهذه المدرسة التي كانت وما زالت تحضن وترعى طلابا من كل المنطقة وتمنى للمدرسة المزيد من التقدم والتألق. تضمن اللقاء زيارة للمرافق الرئيسية للمدرسة والاطلاع على التقدم والتطور الملموس في منشآت وتجهيزات المدرسة. كذلك قام الوفد بزيارة صف التاسع أ والتحدث إليهم حيث قال أحدهم "ليت الزمان يعود يوما لأدرس ثانية في هذه المدرسة الرائعة".
 

مقالات متعلقة