جامعات / مدارسStudents

الابتدائية أ للعلوم والابداع كفرقرع تنظم أمسية الفن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الابتدائية أ للعلوم والابداع كفرقرع تنظم أمسية الفن والارتقاء


من الاحتفال - جانب من الاهل 

مديرة المدرسة: 

لا يخفى على أحد مثلكم مدى أهمية الرسالة التي يحملها جهاز التربية والتعليم، وخاصة في بلدنا الحبيب كفر قرع بلد الاكاديميين والخريجين


نظمت اسرة المدرسة الابتدائية "أ" كفرقرع للعلوم والابداع امسية الفن والارتقاء يوم امس الخميس في قاعة المركز الجماهيري الحوارنة، بحضور الاهالي واسرة المدرسة. وقد اشرف على جميع المواهب الطلابية الصاعدة مربيات الصفوف عبير فنادقة وعطاف مصالحة ونسرين مصاروة وهزار زحالقة وجيهان فنادقة ورنا زحالقة وسلوى يحيى وايناس خوري, بتعاون تام بينهن وبين المركزات ايمان عسلي والمركزة الاء اغبارية واحلام ابو واصل ونادرة مصاروة وازهار زيد .


خلال الاحتفال

وقد تضمنت الامسية فقرات فنية ابداعية جمعت بين التراث والاصالة والفن الرفيع. وتولت عرافة الامسية مركزة التربية الاجتماعية رندة عيد التي رحبت بالضيوف الكرام، وجاء في كلمتها الافتتاحية : "وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَىٰ وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ"﴿١٤﴾  وقالت:"إنه لمن دواعي الاعتزاز والسرور أن نلتقي بحضراتكم في امسية الفن والارتقاء لمدرستنا الحبيبة. أهلا بكم في آذار الربيع، في آذار الثقافة وال حياة . أهلا بكم في آذار الأمومة، فالأمومة هي أجمل كلمة اختزلت الوجود. : الأم هي كل شيء في هذه الحياة. هي حاضنة للطفولة. والطفولة هي. قصّة حُلم ، وقصيدة أمل ، وخاطِرة عذوبة، الطفولة ... هي امانة فسلام على كل من حمل عبء الأمانة وأمانة التربية ثقيل حملها، تتراكم مسؤولياتها مع مرور الأيام.. صعبة هي مسؤولية الوالدية... خاصة أن الاهل كمن يزرع شجرة.. ثم يقلم الشجرة ويرويها يومياً... فالتربية لا تؤتي أكلها إلا بعد مواسم وسنين.. لكن حقكم الاهل محفوظ، واسمكم وكلماتكم وتوجيهاتكم محفورة بعمق على جذع كل شجرة من غرسكم الطيب. فشكراً أيها الاهل المميزون لأنكم لم تبخلوا برعايتكم لابنائكم .... وكنتم أسخياء بوقتكم لتشاركونا حفلنا وترسموا الفرحة على وجوه طلابنا المبدعين. دمتم لابنائكم مفخرة وإلهاماً. وشكراً على حضوركم المتميز ".
وفي كلمة لمديرة المدرسة المربية زهور عثامنة, وقالت فيها:"بداية يسعدنا ويشرفنا حضوركم اليوم في هذه الأمسية المباركة، أمسية الفن والارتقاء. تحرص المدرسة بإدارتها وطواقمها المهنية على تعزيز روح الفن والابداع في نفوس طلابها.  فقد تشابكت الايادي وتكاتفت جميع الطاقات والمواهب لتتويج عمل دؤوب ومكثف مع الطلاب. وقد احتاج تنظيم مثل هذه الأمسية الى تعاون ومشاركة وتشجيع من الاهل الكرام.  فشكرا لكم جميعا وشكرا لكل من ساهم الى اخراج هذه الأمسية الى حيز التنفيذ".

واضافت:"لا يخفى على أحد مثلكم مدى أهمية الرسالة التي يحملها جهاز التربية والتعليم، وخاصة في بلدنا الحبيب كفر قرع بلد الاكاديميين والخريجين. حقا انها رسالة عظيمة، نسعى فيها لبناء جيل يتحلى بالقيم الإنسانية جيل يشعر بالمسؤولية، جيل ينتمي لمجتمعه، يعطي، يتعاون، يتقن عمله ويبدع فيه.  تمر مدرستنا بفضل من الله، وبفضل اسرة المدرسة المهنية المخلصة في عملها، بمراحل تقدم وسمو وارتقاء نحو تحقيق الأهداف التي توصلنا الى التميز والامتياز. فكلنا نسير نحو هدف واحد، وهو الانسان، الانسان المتعلم، الانسان المثقف. الانسان صاحب الاخلاق الحميدة، والصفات القيادية ؛ كل في مجاله".
وفي كلمة للسيد تيسير عبادي رئيس لجنة الاباء قال فيها " نجتمع اليوم واياكم لعرض و مشاهدة مجموعة غنية من الفعاليات التي قام بها ابناؤنا فلذات اكبادنا بمساعدة الطاقم المهني خلال هذا العام الدراسي. فللنجاح اناس يقدرون معناه وللابداع اناس يحصدونه. لذا نحن كلجنة اهالي نثمن ونقدر جهودكم التي تبذل من اجل ابنائنا فانتم اهل للشكر والتقدير .تحية اجلال لطلابنا جميعا ولكل من ساهم على انجاح هذا اليوم وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه ".

كلمات دلالية