سياحةTourism

السياحة في جزيرة بالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
28

حيفا
غيوم متناثرة
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متناثرة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السياحة في جزيرة بالي.. تابعوا معنا

تقع جزيرة بالي ضمن 800 جزيرة أخرى تابعة لإندونيسيا، ويعتبرها الكثيرون واحدة من أجمل الجزر الموجودة على الأرض، كما يقدم إليها عدد كبير من السياح من مختلف مناطق العلم للتمتع بطبيعتها وغاباتها الاستوائيّة ومياهها العذبة، وتعتبر الطائرات وسيل


تقع جزيرة بالي ضمن 800 جزيرة أخرى تابعة لإندونيسيا، ويعتبرها الكثيرون واحدة من أجمل الجزر الموجودة على الأرض، كما يقدم إليها عدد كبير من السياح من مختلف مناطق العلم للتمتع بطبيعتها وغاباتها الاستوائيّة ومياهها العذبة، وتعتبر الطائرات وسيلة النقل الأسرع والأكثر استخداماً للوصول إلى جزيرة بالي، حيث تبعد مسافة ساعتين سفراً بالطائرة عن عاصمة إندونيسيا جاكرتا.


بالي

اهم المناطق السياحية في بالي:
شاطئ كونا وسمينشاك: يقع هذا الشاطئ في منطقة كوتا وتكثر على أطرافه المطاعم والمقاهي والفنادق وغيرها من المحلات التجارية مما يتيح فرصة التسوّق للسائح، ويكثر قصد هذا الشاطئ من أجل التمتع بمظهر غروب الشمس في مياهه العذبة.

شاطئ نوسا دوا: ويقع في منطقة نوسا دوا وتنتشر فيه الأنشطة والرياضات المائية المختلفة، كما يعتبر المقصد الأول في جزيرة بالي لمحبي رياضات الغطس والتزلّج الهوائيّ وركوب قوارب الموز وغيرها من المركبات البحرية السريعة مثل الدبابات البحرية.

شاطئ جيمباران: وهو أكثر شواطئ جزيرة بالي رومانسيةً وذلك لما يتمتع به من هدوء ومطاعم راقية ومناظر طبيعية خلابة.

مزارع القهوة والكاكاو: ويمكن للزائر هذه المزارع الاستمتاع بتجربة أصناف متنوعة من القهوة، ومنها قهوة الحيوان لوواك وقهوة الفانيلا، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة خطوات صنع القهوة بشكل مباشر والتجول ما بين أشجار القهوة والفانيلا والكاكاو.

غواصة أوديسي: تصطحب هذه الغواصة ركابها إلى عمق سبعين قدماً تحت الماء، ويمكن لركابها الاستمتاع بمشاهدة الأحياء المائية المختلفة من خلال النوافذ الزجاجية الموجودة فيها.

كلمات دلالية
فقدان اثار الطالبة الجامعية اية نعامنة