الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الرؤى في منشية زبدة تحتفل بيوم العائلة والعطاء بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 23/03/18 10:04,  حُتلن: 15:13

تألق طلاب المدرسة بشكل يدعو للافتخار ويحث على تكثيف الجهود للنهوض بهذه الطاقات الى اقصى الحدود

احتفلت مدرسة الرؤى في منشية زبدة بيوم العائلة والعطاء حيث شهدت اروقة المدرسة وجدرانها اجواء مميزة كالعرس ملئ بالفرح والبهجة والسرور. وتوافد الى المدرسة عدد كبير من الاهالي ليشاركوا في الاحتفال الذي اقيم في ساحة المدرسة.

هذا وتألق طلاب المدرسة بشكل يدعو للافتخار ويحث على تكثيف الجهود للنهوض بهذه الطاقات الى اقصى الحدود.  وتخلل اليوم فقرات من اجمل الاغاني واعذب الالحان المبشرة بحلول فصل الربيع والمهللة بروعة الترابط العائلي والمنادية بالقيم واهمها قيمه العطاء.

كما وتميز يوم العائلة بمحطات عديدة ومتنوعة كالدبكة والايقاع مع المدرب جمال حبيب الله ومحطه الفقاقيع وغيرها.

بالاضافه الى بازار الرؤى الذي تم عرض منتوجات فيه من اعداد قسم التعليم الخاص في المدرسة حيث تميز بصبغة خاصّة وحاز على إعجاب الاهالي.
ورحب مدير المدرسة السيد فريد غريفات بالأهالي الكرام وعبّر عن اهمية تنظيم مثل هذ اليوم بحضور ومشاركة الاهالي لاولادهم، إن دل هذا على شيء فإنه يدل على الارتباط العميق بين الاهالي والمدرسة الذي يستحق الإشادة والمديح.
واعظم ما يثلج الصدر بهذه المناسبة هو مشاركه الاجداد والجدات الذي رسم البسمة على وجوه جميع الحاضرين فتقدمت ادارة المدرسة وطواقمها بتكريم الاجداد وشكرهم على حضورهم راجين المولى  أن يطيل بأعمارهم وأن يديم البهجة في قلوبهم.

مقالات متعلقة