أخبارNews & Politics

مصممة الأزياء اليافاوية ناديا عزيزي تقدّم جديدها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصممة الأزياء ناديا عزيزي تقدّم جديدها: أتمنى تنظيم أسبوع موضة عربي محلي


مصممة الأزياء ناديا إبراهيم عزيزي في ختام العرض(تصوير دورون نحماني/צילום: דורון נחמני)

ناديا، هي شابة طموحة ومليئة بال حياة ، وُلدت في يافا لوالدين من بلدة كفركنا في الأصل، واتجهت إلى عالم الموضة والأزياء حيث وجدت ضالتها

وتحدّثت ناديا لموقع العرب عن طموحها الكبير في هذا المجال، مشيرة إلى أنّها تحلم بأن ترى أسبوعًا للموضة والأزياء خاصًا بالمصممين العرب في البلاد لتقديم كل جديد ومميز


تشق مصممة الأزياء اليافاوية الكناوية ناديا إبراهيم عزيزي طريقها في عالم الموضة والازياء، بكل عزم وإصرار وثقة بأنّها قادرة على إضفاء لمستها الخاصة في هذا المجال، وإيمانها بخلق حالة خاصة من الجمال والموضة في المجتمع العربي بالبلاد من خلال تعاون جميع المبدعين ومصممين الأزياء لتنظيم حدث سنوي كبير، تُعرض خلاله إبداعات المصممين والمصممات العرب.

ناديا، هي شابة طموحة ومليئة بالحياة، وُلدت في يافا لوالدين من بلدة كفركنا في الأصل، واتجهت إلى عالم الموضة والأزياء حيث وجدت ضالتها، ودرست موضوع تنسيق وصناعة الأزياء في كلية شنكار إلى جانب مسارات ودورات استكمال أخرى في تصميم الأزياء.

وتحدّثت ناديا لموقع العرب عن طموحها الكبير في هذا المجال، مشيرة إلى أنّها تحلم بأن ترى أسبوعًا للموضة والأزياء خاصًا بالمصممين العرب في البلاد لتقديم كل جديد ومميز. وأكّدت أنّ مجموعتها الجديدة التي قدّمتها مؤخرًا في يافا ضمن أمسية خاصة هدفت إلى لتسليط الضوء على مصممين وفنانين من المجتمع العربي لدفع هذا المجال الى الساحة العالمية، وذلك بمبادرة النادي النسائي العالمي- INERNATIONAL WOMENS CLUB-IWC.


مصممة الأزياء اليافاوية الكناوية ناديا إبراهيم عزيزي
(تصوير دورون نحماني/צילום: דורון נחמני)

وكما ذكرت ناديا فإنّ آخر أعمالها ونشاطاتها كان تقديم مجموعتها الجديدة في أمسية مميزة في يافا - تل أبيب،حيث حضر الأمسية نحو 200 ضيف وضيفة من النخب الديبلوماسية، ال محلية والدولية. وقدّمت ناديا 33 قطعة من مجموعتها، تنوّعت بين القطع اليومية وفساتين المساء والسهرة، الى جانب فساتين الزفاف التي تتميز باقمشتها الناعمة وجودتها العالية من الحرير والقطن والكتان. وقد أبدت ناديا براعة التقنيات المختلفة مثل دمج الاحجار الكريمة والسواروفسكي مع الأقمشة المطرزة، مع تألق المجموعة بالألوان الشمسية والارضية كالاصفر والبرتقالي مع اللون الذهبي وبعض من الاخضر.

وأشارت ناديا إلى أنّه "أبرزت هذه الامسية وللمرة الاولى، حضورا وتعاونا كاملا لكادر من الفنانين العرب في مجال الازياء، على امل، أن تمهد بنية وأُسس تخصص للمصممين والمبدعين العرب وكل من يراقب اعمالهم، امسيات لا تقل عن هذا الحجم اهمية".


احدى العارضات خلال عرض الأزياء 
(تصوير دورون نحماني/צילום: דורון נחמני)

يشار إلى أنّه تعاونت المصممة ناديا ابراهيم عزيزي مع ثلاثة من المصممين المتألقين في اعمالهم اليدوية، وهم: سحر ابو سيف من الرملة (صاحبة العلامة التجارية "سوترا" للاحذية النسائية المستوحاة من فنون الارابيسك)،ومصمم الازياء رأفت عمر من حيفا (صاحب العلامة التجارية "انا نور EYEMNUR" - لتصميم شنط الظهر والملابس، حيث بدأ طريقه في المانيا بأسلوب وتصاميم غير مؤلوفة ولغة جديدة في عالم التصميم). وحنان مصالحة بعلامتها التجارية "مزيان" للمجوهرات والتي زودت عارضات الازياء بجمال ورقي خاص".

وأفادتنا ناديا أنّه شاركت ايضا أخصائيتا الازياء ياسمين دعاس ومرفت حكروش بخبرتهن بكل ما يخص الانتاج البصري والهيئة الخارجية للعارضات ما وراء الكواليس، بالتعاون مع خبيرتي الماكياج جيزل سحلية وعطاف ابو العافية واناستاسيا، بمشاركة طاقم مصففات الشعر لوكالة مارجاريتا يوسوفوب. وتعاونت مصممة الازياء عزيزي مع شركة "أوبتي نايس" التي وفرت لعارضات الازياء بعض النظارات الشمسية والطبية.

الصور من عرض الأزياء (تصوير دورون نحماني/צילום: דורון נחמני)

الصور من كواليس العرض  (تصوير Alexander Yashish)


الصور من كواليس العرض  (تصوير Alexander Yashish)

الصور من كواليس العرض  (تصوير Alexander Yashish)

كلمات دلالية