الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

الكليَّة الأرثوذكسيَّة - حيفا تشارك في مشاريع محاكاة الأمم المتَّحدة

كل العرب
نُشر: 22/03/18 12:37,  حُتلن: 15:30


خلال الفعاليات

جمعت هذه المشاريع طلّابًا من مدارس عربيَّة ويهوديَّة، التقوا في المدرسة الأميركيَّة في إيفن يهودا، وأيضًا في مدينة النّاصرة، للتّحاور بشؤون عالميّة باللغة الإنكليزيَّة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الكليَّة الأرثوذكسيَّة في حيفا، جاء فيه:"شاركت الكليَّة الأرثوذكسيَّة العربيَّة في حيفا، كعادتها في كلّ عام، بمشاريع قطريّة لمحاكاة الأمم المتَّحدة، استمرَّت أيّامًا متواصلة خلال الشّهر الفائت. جمعت هذه المشاريع طلّابًا من مدارس عربيَّة ويهوديَّة، التقوا في المدرسة الأميركيَّة في إيفن يهودا، وأيضًا في مدينة النّاصرة، للتّحاور بشؤون عالميّة باللغة الإنكليزيَّة، تمامًا كما يحصل في الأمم المتَّحدة".

وزاد البيان:"تبنَّى الطلّاب المشاركون مواقف دول مختلفة وعبَّروا عنها بشأن قضايا عالميَّة كجودة البيئة، وحقوق الإنسان، والنّزاعات الدوليَّة، قضيَّة اللّاجئين وغيرها.
طلّاب الكليَّة الذين شاركوا في المشاريع هذا العام هم: فراس خرعوبة، ومي أشقر مصاروة، وعنان خلايلة، وعلي بدارنة، وباسل نصرالله، وسلمى خمايسة، وليان مخّول، وسمر ريّان، وسوار إدريس، وديمة روحانا، ورلى حنّا، وكريستينا حنّا، وياسمين محاجنة، ولينا جبارين، وفرح قعدان، وملك أبو ريش، ونيكول بشارة، ولمار خوري ولورين فلاح. أشرفت على المشروع ورافقت الطلّاب الأستاذة راوية عبّود"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة