اسواق العربEconomy

اجتماع منظمات اليانصيب الأوروبية يعُقد في إسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمات اليانصيب الأوروبية يعُقد في إسرائيل

وصل أعضاء المجلس التنفيذي من إسبانيا ،إيطاليا ،بلجيكا ،البرتغال ،فرنسا ،أوكرانيا ،سلوفينيا وقبرص إلى إسرائيل للمرة الأولى وحلوا ضيوفًا على القدس. السيد عوزي ديان، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس

تم اليوم (19.3) ختام لقاء المجلس التنفيذي لمنظمات اليانصيب الأوروبية – EL

هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها مجلس إدارة منظمات اليانصيب الأوروبية في إسرائيل


وصل أعضاء المجلس التنفيذي من إسبانيا ،إيطاليا ،بلجيكا ،البرتغال ،فرنسا ،أوكرانيا ،سلوفينيا وقبرص إلى إسرائيل للمرة الأولى وحلوا ضيوفًا على القدس. السيد عوزي ديان، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس: " هذه شهادة تكريم لمفعال هبايس واعتراف بأنشطة البايس والتوتو في إسرائيل".


تم اليوم (19.3) ختام لقاء المجلس التنفيذي لمنظمات اليانصيب الأوروبية – EL.
عُقد الاجتماع بين 19 و 18 آذار / مارس في القدس ، باشتراك ممثلين من ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، البرتغال ،فرنسا ،أوكرانيا ،سلوفينيا وقبرص. هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها مجلس إدارة منظمات اليانصيب الأوروبية في إسرائيل.
يقام المؤتمر بدعوة من مفعال هبايس ويتضمن جولة ليوم واحد في القدس ،مدينة داود ، جبل الهيكل ، المدينة القديمة ، محانيه يهودا وغيرها، ويوم اجتماع للمجلس التنفيذي في فندق هار تسيون.
تتضمن اللجنة التنفيذية عضوية أحد عشر ممثلاً من دول أوروبية. تم اختيار السيد عوزي ديان ، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس ، للجنة التنفيذية في أيار من العام الماضي.
في اجتماعات اللجنة التنفيذية في القدس ، تمت مناقشة مواضيع مختلفة في مجالات مختلفة تخص الاتحاد الأوروبي والعالمي، ، المساهمة في المجتمع ، استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، اللعب بمسؤولية، الابتكار والمزيد.
تتألف الرابطة الأوروبية (الـ EL) من 70 مؤسسة يانصيب وألعاب من جميع أنحاء أوروبا ، وبلغت إيرادات جميع الشركات في عام 2017 حوالي 90 مليار يورو.
وعقب السيد عوزي ديان ، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس : " يشكل اجتماع المجلس التنفيذي ، الذي يعقد لأول مرة في القدس ، إشادة تكريمية لميفال حبايس والاعتراف بنشاط البايس في إسرائيل الذي يشمل منح 1.6 مليار شيكل للمجتمع. يعد الاجتماع فرصة للتعلم والاستماع للزملاء الأوروبيين حول الابتكار والمساهمة في سبيل المجتمع".
ع.ع.

كلمات دلالية
أنا معك لناصيف زيتون برقم قياسي جديد