معلومات الابراج

الدلو: يحب العمل الحر ليتمتع باستقلاليته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الدلو: يحب العمل الحر ليتمتع باستقلاليته ويبحث عن الإعمال التي تنسجم مع أهدافه

مولود الدلو يتمتع بنظرة ثاقبة وبحدس نادر، طبيعته متفائلة وشخصيته مرحة وحياته سلسلة من المفاجآت


مولود برج الدلو ،صريح وهادئ ، طيب القلب ولين الطبع حينا وغامض أحيانا، قوي أمام المواقف الصعبة وعنيد أمام التسويات التي تضر بمصالحه، يتمتع بنظرة ثاقبة وبحدس نادر، طبيعته متفائلة وشخصيته مرحة وحياته سلسلة من المفاجآت، يحب كل جديد ويبحث دائما عن الحداثة والتجديد ويرفض كل ما هو قديم يتعارض مع أفكاره ومعتقداته، غريب الأطوار يخرج أحيانا عن المألوف حيث لا يمكن للإنسان العادي فهمه.


صورة توضيحيّة

يطمح لأن يغير الواقع للأفضل ويكون قادرا على إقناع الآخرين بآرائه وأفكاره، ال حياة بالنسبة له لغز يتطلب الحل لذلك هو في بحث دائم عن سرها، اجتماعي وإنساني يشعر بمعانات الناس وظروفهم ويعمل على مساعدتهم بكل إخلاص واندفاع ولكنه فضولي يحب أن يعرف كل شيء يحيط به.
يحب العمل الحر ليتمتع باستقلاليته ويبحث عن الإعمال التي تنسجم مع أهدافه وتطلعاته بأن يكون سيد نفسه ولكنه قليل الصبر في انتظار نتائج أعماله كما إن نزعته الفوقية تجعله يواجه بعض المشاكل المهنية. في الحب مخلص ويتمتع بحظ كبير بفضل أحاسيسه المرهفة ومشاعره الرقيقة ولكنه يبدو صديق أكثر مما هو عاشق كما إن علاقته تبقى ضمن الإطار العقلاني والروحي بآن واحد، يقدس الأسرة ويكافح من أجلها ويضحي بكل شيء من أجل سعادتها .

كلمات دلالية