الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مدرسة الزرازير المركزية تستقبل مدرسة فيتسو نهلال

كل العرب
نُشر: 22/03/18 09:36,  حُتلن: 08:17


خلال الزيارة

مدرسة الزرازير في البيان:

الهدف من الزيارة هو التعرف على نوع اخر من المدارس وزيادة الوعي عند الطلاب لأهمية العلاقات الطيبة والجيرة الحسنة والعيش المشترك 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الزرازير جاء فيه ما يلي: "استقبلت مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية بإدارة الشيخ سالم عيادات امس الاثنين مجموعة طلابية من المدرسة الثانوية فيتسو نهلال المجاورة. وكان في استقبال الوفد ادارة المدرسة ومجموعة من طاقم الهيئة التدريسية. حيث شرح الشيخ سالم للوفد عن بلده الزرازير بشكل عام وعن المدرسة المركزية وما فيها من مشاريع بشكل خاص. ثم تناول الجميع طعام الفطور وكانت هناك فعاليات مشتركة مثل زرع ورد وفعاليات فنون مختلفة والعاب قوى في ملاعب المدرسة".

وأضاف البيان: "الهدف من الزيارة هو التعرف على نوع اخر من المدارس وزيادة الوعي عند الطلاب لأهمية العلاقات الطيبة والجيرة الحسنة والعيش المشترك لما فيه مصلحة الشعبين اليهودي والعربي".

واختتم البيان: "وفي ختام اليوم شكر مدير المدرسة ابو اسلام الوفد الضيف والهيئة التدريسية وتمنى ان تكون هنالك استمرارية لهذا النوع من الزيارات المتبادلة لما فيه الخير للجميع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة