شباب وصبايا

الخلطات الطبيعية لعلاج البقع الداكنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الخلطات الطبيعية لعلاج البقع الداكنة في الوجه

جميلتنا حواء، ننصحك باعتماد الخلطات الطبيعية من فترة إلى أخرى للحصول على وجه مشرق ونضر بامتياز. حيث أنّ الخلطات الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة وتزويدها بالفيتامينات المفيدة. موقع العرب.كوم يقدّم لك باقة من الخلطات الطبيعية لعلاج البقع الد

الخلطات الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة وتزويدها بالفيتامينات المفيدة


جميلتنا حواء، ننصحك باعتماد الخلطات الطبيعية من فترة إلى أخرى للحصول على وجه مشرق ونضر بامتياز. حيث أنّ الخلطات الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة وتزويدها بالفيتامينات المفيدة. موقع العرب.كوم يقدّم لك باقة من الخلطات الطبيعية لعلاج البقع الداكنة في الوجه..تابعي معنا!


صورة توضيحية

خلطة الخيار والنعناع:
امزجي عصير الخيار مع أوراق النعناع وطبّقي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. جرّبيه وانعمي بنتائج مثالية.

خلطة الحليب وزيت اللوز:
قومي بترطيب وجهك بواسطة الحليب الطازج وزيت اللوز، فهذه الخلطة تساعد على إزالة تصبغات البشرة، وننصحك باعتمادها كلّ أسبوع لتحصلي على بشرة أكثر نضارة.

خلطة العسل والحليب والليمون:
امزجي عصير الليمون مع الحليب الطازج وأضيفي إلى الخليط ملعقة كبيرة من العسل. يعمل هذا الماسك على تفتيح بشرتك والتخفيف من البقع الداكنة، لذلك لا تترددي باعتماده كلّ أسبوع.

خلطة الخميرة والكركم:
لإعداد هذه الخلطة أنت بحاجة إلى ملعقتين كبيرتين من الخميرة وملعقتين كبيرتين من الكركم المطحون، ويمكنك إضافة القليل من عصير الليمون للحصول على ماسك متماسك. طبّقي هذه الخلطة على وجهك أسبوعياً وانعمي ببشرة نابضة بالحيوية.

كلمات دلالية
اعتقال 9 مشتبهين بقتل عبد السلام جابر