سياراتًWheels

ميتسوبيشي L200 Barbarian SVP
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميتسوبيشي L200 Barbarian SVP II


قدمت ميتسوبيشي نسخة جديدة من L200 في بريطانيا ، وتسمى L200 Barbarian SVP II ، وهو الموديل الثاني الذي يتم إنتاجه من قبل قسم مشاريع المركبات الخاصة. ويقدم الموديل الجديد استناداً إلى نجاح إصدار SVP الأصلي ، وتتميز L200 Barbarian SVP II الجديدة بألوان نابضة بال حياة مزدوجة على جسم ال سيارة ، بالإضافة إلى تصميم خاص بالموديل من الداخل والخارج.

وتريد شركة ميتسوبيشي بريطانيا تقديم 250 نموذجا فقط من SVP II ، حيث يأتي نصفها باللون الأسود الماسي اللامع والنصف الآخر باللون الرمادي الأطلسي المعدني. وكلاهما يتميز بتفاصيل برتقالية لتحقيق تناقض مثير، مما يسمح للمشترين بمعرفة أن L200 التي ينظرون اليها أكثر حصرية من النسخ العادية.

كما تم تزويد السيارة بالعجلات 17 بوصة ذات اللون الأسود والبرتقالي المخصص مع إطارات لجميع التضاريس ، وأقواس العجلات العدوانية ، فضلاً عن شبك SVP الجديد وقضبان السقف. كما ستأتي السيارة بحلقات حول مصابيح الضباب ، وحواف لوحدات الإضاءة الأمامية والخلفية ، ولمسات أخرى علي جسم السيارة باللون البرتقالي. كما تتضمن قائمة طويلة من الميزات القياسية مثل إضاءة الصندوق الخلفي ووجود باب خلفي مدعوم بزنبرك مع نظام امتصاص لفتح ناعم للباب.

كلمات دلالية