أخبارNews & Politics

الناصرة:ريم بنا تتعرض لوعكة صحية مفاجئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
دخان
29

القدس
دخان
29

تل ابيب
دخان
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
دخان
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريم بنا رغم تعرّضها لوعكة صحية مفاجئة تؤكّد: بدي أحضر للمشروع الجاي ألبوم جديد

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تعرّضت الفنانة النصراوية ريم بنّا لوعكة صحيّة مفاجئة الزمتها الفراش منذ نحو الأسبوع، ولكّنها عرفت بمقاومتها الدائمة لأي وعكة تعترض طريقها إلى أن تتغلّب عليها، وأكّدت أسرتها التي تتواجد إلى جانبها بأنّ ريم تخطط بعد أن تتحسّن حالتها الصحيّ

شقيق ريم بنا: 

كلنا إيمان بعناد ريم وببسالتها في مقاومة المرض الذي طالما اعتبرته إحتلالاً


تعرّضت الفنانة النصراوية ريم بنّا لوعكة صحيّة مفاجئة الزمتها الفراش منذ نحو الأسبوع، ولكّنها عرفت بمقاومتها الدائمة لأي وعكة تعترض طريقها إلى أن  تتغلّب عليها، وأكّدت أسرتها التي تتواجد إلى جانبها بأنّ ريم تخطط بعد أن تتحسّن حالتها الصحيّة لألبوم جديد وتقديم برامج فنية وعروض لجمهورها الذي ينتظرها. وأكّدوا على عنادها في مواجهة آلامها.


ريم بنا

وكان قد كتب شقيق الفنانة ريم بنّا فراس بنّا عبر صفحته على الفيسبوك: "أعزاؤنا أصدقاء ريم ومعارفها والمتابعين والمهتمين؛ أمنا وأختنا وحبيبتنا ريم تتلقى العلاج في احد مشافي الناصرة إثر تراجع فجائي في صحتها، ولهذا السبب لا تجيب على الرسائل والإتصالات، وهي تقاوم الوعكة المستجدة ببطولة أسطورية كما عودتكم طوال الأعوام التسعة الماضية، لا بل وصرحت بالأمس أنها تخطط للمشاريع الفنية القادمة وجولة عروض".
وأضاف: "جميعنا عائلتها وأبناء صفها وأصدقائها نحيطها بالحب والرعاية والمتابعة ونطمئنكم بأنها صامدة لا تتزحزح عن حبها لل حياة ولفلسطين التي أعطتها كل ما تمتلك من طاقات لرفع قضاياها وقضايا شعبها. كلنا إمل بأن تمر هذه الوعكة على خير، وكلنا إيمان بعناد ريم وببسالتها في مقاومة المرض الذي طالما اعتبرته إحتلالاً كما الإحتلال الإسرائيلي ويجب قلعه. وكلنا مجندون لكي تنال ريم العلاج الأفضل. نشكر كل من راسلنا واتصل مطمئنا، ولا نطلب منكم إلا الدعاء والصلاة كل حسب معتقداته، لسلامة حبيبتنا ريم، مع الاعتذار منكم لعدم توفر إمكانية زيارتها في المشفى. مع الشكر عائلة ريم بنا".

نخن في موقع العرب وصحيفة كل العرب نتمنّى الشفاء العاجل للفنانة ريم بنّا، والعودة إلى جمهورها ومحبّيها بأسرع وقت وقد تغلّبت على آلامها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشرطة تعلن ترتيباتها لزيارة جوشوا الى الناصرة