سياحةTourism

نصائح لرحلات سياحية اقتصادية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نصائح لرحلات سياحية اقتصادية

شهد السفر في السنوات الأخيرة رواجاً كبيرا بين الناس، ولعل مواقع التواصل الاجتماعية ساهمت بذلك إلى جانب تقديم وكلات السفر والسياحة عروض رائعة بتكاليف مخفضة جداً. وبرزت وجهات جديدة مثل الجبل الأسود وجورجيا وغيرها من الدول التي تتمتع بطقس جم

برزت وجهات جديدة مثل الجبل الأسود وجورجيا وغيرها من الدول التي تتمتع بطقس جميل وطبيعة خلابة وفي نفس الوقت المصاريف فيها أقل من الوجهات الشهيرة بكثير


شهد السفر في السنوات الأخيرة رواجاً كبيرا بين الناس، ولعل مواقع التواصل الاجتماعية ساهمت بذلك إلى جانب تقديم وكلات السفر والسياحة عروض رائعة بتكاليف مخفضة جداً. وبرزت وجهات جديدة مثل الجبل الأسود وجورجيا وغيرها من الدول التي تتمتع بطقس جميل وطبيعة خلابة وفي نفس الوقت المصاريف فيها أقل من الوجهات الشهيرة بكثير. اليكم هذه النصائح لرحلات سفر سياحية بتكلفة قليلة:


صورة توضيحية

اختيار موسم السفر 
- السفر يكون مكلف في موسم الإجازات والعطلات الرسمية وكذلك في نهاية الأسبوع .. لذلك قوموا بترتيب رحلاتكم بماعيد مختلفة عن هذه المواسم ولكن في أيام الأسبوع.

اختيار وجهة جديدة
- برزت وجهات جديدة مثل البرتغال و الجبل الأسود وجورجيا وبلغاريا وفيتنام وسيريلانكا وهي وجهات رائعة والسفر لها يكلف اقل بكثير من تلك الوجهات الشهير والمعتادة.

الطيران الاقتصادي
- لا بد من الحجز المبكر لرحلات الطيران الاقتصادي وذلك للحصول على أفضل سعر، أو انتظار العروض التي تطرحها هذه شركات.

اختيار الفندق مع الإفطار
- هكذا يمكنكم لتوفير في وجبات الإفطار الصباحي أثناء الرحلة.

حجز رحلة منظمة
- قد تكون هذه الطريقة هي الأسلم حيث يمكنكم حجز رحلة منظمة مسبقا من قِبل مكاتب السفر الموثوقة لتتجنبوا قلق تنظيم الرحلة حيث تقوم هذه المكاتب بحجز الطيران والفنادق مع توفير المواصلات.

كلمات دلالية
حيفا: إندلاع حريق في مبنى سكني