الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

صلاح: لن أفصح عن هدفي حتى نهاية الموسم

كل العرب
نُشر: 19/03/18 18:42,  حُتلن: 17:49

يُذكر أن نجم تشيلسي الأسبق يتصدر قائمة هدافي البريميرليج في أول موسم له في آنفيلد قادمًا من روما الإيطالي كأغلى صفقة في تاريخ الريدز

 تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واللاعب الذي يقود سباق الحذاء الذهبي في أوروبا برصيد 28 هدفًا عن الكثير من الأمور على رأسها المقارنات مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 


اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا علق على المقارنات مع البرغوث الأرجنتيني قائلًا “من المؤكد أنه من الجيد أن تتم المقارنة مع لاعب عظيم مثل ميسي، الذي استطاع أن يبقى في القمة لسنوات عديدة، لكني أتحدث عن المقارنة فقط في عدد الأهداف التي سجلناها”.وعن قرعة ربع نهائي التشامبيونزليج والتي أوقعت الريدز في طريق مانشستر سيتي، فريق المدرب بيب جوارديولا الذي يعتبر أحد المرشحين البارزين لنيل اللقب هذا الموسم، قال “قرعة ربع النهائي كانت جيدة للغاية، نعرف السيتي بشكل جيد جدًا وهم يعرفوننا كذلك، بالتأكيد سنعمل جاهدين من أجل بلوغ نصف النهائي”.وأضاف “أريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول. لدي هدف واحد محدد، لكني لن أكشفه حتى نهاية الموسم”.
يُذكر أن نجم تشيلسي الأسبق يتصدر قائمة هدافي البريميرليج في أول موسم له في آنفيلد قادمًا من روما الإيطالي كأغلى صفقة في تاريخ الريدز.

مقالات متعلقة

Got