اولاد

قصة ريم في بلاد المفاهيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قصة ريم في بلاد المفاهيم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

جلست ريم تقرأ كتاباً علمياً شيقاً عن الديناصورات ثم نامت فرأت حلماً رأت فيه انها في غابة وترتدي ملابس القدماء، ظلت ريم تجري في الغابة وهي سعيدة تشاهد حيوانات غريبة وطيوراً عجيبة .


جلست ريم تقرأ كتاباً علمياً شيقاً عن الديناصورات ثم نامت فرأت حلماً رأت فيه انها في غابة وترتدي ملابس القدماء، ظلت ريم تجري في الغابة وهي سعيدة تشاهد حيوانات غريبة وطيوراً عجيبة.


صورة توضيحيّة

رأت ريم في الغابة غزالة كبيرة وأخري صغيرة، ورأت اشجاراً طويلة واخري قصيرة، وفجأة شاهدت ديناصوراً في مكان قريب وآخر في مكان بعيد، اقترب ديناصور من ريم ونظر اليها نظرة مرعبة، جرت ريم وجري الديناصور خلفها وكانت القرود تراقب ما يحدث من فوق الأشجار .

وفجأة اختبأت ريم خلف شجرة ضخمة وذهب الديناصور ليبحث عنها أمام صخرة عالية، رأي الديناصور ريم فعاد يطاردها من جديد ، جرت ريم فوقعت داخل حفرة عميقة ووقف الديناصور خارج الحفرة وهو يحاول الوصول إليها لكنه لم يستطع .

ظل الديناصور منتظراً بجوار الحفرة حتي غلبة النوم فنزلت القرود لتساعد ريم وتخرجها من الحفرة، فرحت القرود بإنقاذ ريم واعطوها ثمار الموز، ثم استيقظت ريم من نومها وهي تشكر الله أنها كانت تحلم ولم تكن في عصر الديناصورات .

كلمات دلالية
اصابة شخص بجراح خطيرة في حادث طرق بباقة الغربية