سياراتًWheels

سيارة أودي RS5 كوبيه 2018
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيارة أودي RS5 كوبيه 2018

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بدأت أخيرا Audi RS5 كوبيه 2018 البيع في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 69.900 دولار ، ويتميز الموديل RS5 بواجهة خارجية عدوانية مع مداخل هواء أكبر وشبكة فريدة.

 


بدأت أخيرا Audi RS5 كوبيه 2018 البيع في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 69.900 دولار ، ويتميز الموديل RS5 بواجهة خارجية عدوانية مع مداخل هواء أكبر وشبكة فريدة. وقد تم تجهيز الطراز أيضا بمخارج عادم بيضاوية ، واسبويلر خلفي ومشتت هواء من نوع RS. ومن أهم مميزات ال سيارة وحدات الإضاءة LED ، وفتحة السقف الكهربائية ، والعجلات 19 بوصة مع إطارات الأداء الصيفية.

كما يمكن للعملاء طلب عجلات مقاس 20 بوصة وحزمة Black Optic التي تتضمن مرايا بلون الهيكل ولون خارجي أسود لامع وعجلات بقياس 20 بوصة مع لمسات بلونين.

أما المقصورة الداخلية, فتأتي مجهزة بشكل جيد مع عجلة القيادة الرياضية ذات الجزء السفلي المسطح ودواسات من الصلب غير القابل للصدأ ومقاعد رياضية أمامية كهربائية بتعديل في 12 اتجاه مع فرش من الجلد والكانتارا. كما سيجد السائقون عتبات أبواب مضاءة ، ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ ثلاثي المناطق ، ووظائف تدفئة وتدليك للمقاعد الأمامية.

وستتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة ، بما في ذلك شاشة قياس 12.3 بوصة ، ونظام الصوت Bang & Olufsen من 19 مكبر للصوت ، وشاشة العرض الأمامي. ويمكن للمشترين أيضا طلب نظام الملاحة و نظام المعلومات والترفيه MMI plus.

ويأتي الطراز القياسي مزودًا بعدد قليل من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك المساعدة الجانبية والمساعدة في حركة المرور الخلفية ونظام pre sense city الذي يقوم بكبح المركبة تلقائيًا إذا تم اكتشاف حدوث تصادم محتمل. كما يمكن للعملاء طلب مساعدة الحفاظ على المسار النشط ، ومساعدة الاضاءة العالية ، والتعرف على إشارة المرور ونظام ضبط السرعة التكيفي مع مساعد زحام المرور.

كلمات دلالية
ارتفاع عدد شهداء الحركة الاسيرة الى 220 شهيدا