الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

ورشات من عالم الخيال في مدرسة البصليّة شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 15/03/18 13:24,  حُتلن: 13:45


من أجواء الورشة

خلال الورشة انكشف الطلاب على عالم اخضر غني بكل شيء جديد ومختلف واكتسبوا مهارات حياتية مختلفة من خلال نظره ايجابيه للبيئة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصلية في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "نظّمت مدرسة البصليّة في شفاعمرو ورشة مميّزة للفعاليات البيئية حيث استضافت الفنان والمتعهد ניראל לוינסין الذي أدخل الطلاب في عالم من الخيال والابداع شعروا خلالها بالمتعة، عن طريق لمس منتوجات من صنع الطبيعة، واستخدام الابداع الشخصي، والاندفاع لاستكمال المتعة وذلك من منطلق إعادة التدوير كفنّ وتطوير".

وأضاف البيان: "خلال الورشة انكشف الطلاب على عالم اخضر غني بكل شيء جديد ومختلف واكتسبوا مهارات حياتية مختلفة من خلال نظرة ايجابية للبيئة عن طريق لمس الأدوات والعمل بمنتوجات لم تجمع من الطبيعة بل من اعاده التدوير الأمر الذي يكسب الطلاب قيما وثقافة للمحافظة على الطبيعة وتذويت هذه المفاهيم. وفي نهاية الورشة حصل الطالب على منتوجات من صنعه".

واختتم البيان: "في نهاية اليوم أثنت مديرة المدرسة السّيدة ياسمين خضر، على الفعالية التي تهدف إلى زيادة الوعي في تحمّل المسؤولية البيئية ايمانا بأن التغيير يبدأ في توعية طلابنا لبحث جوانب معينة من تأثير الانسان على البيئة كما وشكرت وجميع المعلمين الذين بذلوا قصارى جهودهم من اجل إنجاح هذه الفعاليات" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة