الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

مؤتمر طب العائلة الأول في المثلث بمشاركة أطباء وممرضين

كل العرب
نُشر: 15/03/18 12:10,  حُتلن: 13:08


خلال المؤتمر

افتتح المؤتمر وأداره الطبيب الفحماوي د. زياد محاميد حيث رحب بالحضور شارحا اهمية المؤتمر في المنطقة كخطوة رائدة في مساعي تطوير وحتلنة البحث الطبي وتحسين اداء الخدمات الطبية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن د. زياد محاميد جاء فيه ما يلي: "بمبادرة وتنظيم 3 جمعيات طبية ومؤسستين عالميتين للأدوية هي"أبفي"و "وام اس دي، عقد أول مؤتمر لطب العائلة في المثلث، في قاعة رويال بالاس في عرعرة وبمشاركة 100 طبيب عائلة وممرضين وممرضات يعملون في مختلف صناديق المرضى في المنطقة".

وأضاف البيان: "افتتح المؤتمر وأداره الطبيب الفحماوي د. زياد محاميد حيث رحب بالحضور شارحا اهمية المؤتمر في المنطقة كخطوة رائدة في مساعي تطوير وحتلنة البحث الطبي وتحسين اداء الخدمات الطبية نوعيا ورحب وشكر المنظمين. وقدم د. رياض طاهر محاميد الأخصائي بأمراض الغدد والسكري كلمة حول الجمعية الإسرائيلية للسكري أيال مشيرا لافتتاح فرع لها في ام الفحم، ثم قدم محاضرة طبية بعنوان العلاجات العصرية للسكري في مراحله الاولى، مركزا على العلاج المتعدد الأدوية بدلا من العلاج الأحادي الدواء لمنع مضاعفات السكري الخطيرة".

وتابع البيان: "ثم قدمت مديرة جمعية الصدفية في البلاد، السيدة يونا كتسير كلمة وتحية الجمعية داعيه الأطباء العرب لدعم انضمام المرضى العرب للجمعية للحصول على خدماتها الواسعة. ثم قدم د. زياد خمايسي أخصائي الأمراض الجلدية في رمبام محاضرة طبية شيقة عن مرض المفهوم العصري لمرض الصدفية والعلاجات المختلفة والعصرية للمرض. ثم قدم مدير جمعية عنبار لأمراض المفاصل كلمة للمؤتمر شارحا مجالات عمل الجمعية في البلاد مؤكدا الرغبة في تقديم الخدمات للمرضى العرب".

واختتم البيان: "وقدم د. سعيد يونس اخصائي امراض المفاصل في مستشفى هلل يافة محاضرة طبية عن مرض التهاب المفاصل الصدفي شارحا بإسهاب اعراض وعلاجات المرض العصرية. وتخلل المؤتمر معرض للنشرات الطبية المساعدة للأطباء والمرضى في التشخيص المبكر والمتابعة للسكري وامراض المفاصل وكراسات بالعربية عن مرض الصدفية وحقوق المرضى. وفي الختام شكر د. زياد محاميد المشاركين والمنظمين والمحاضرين لحسن ادائهم، شاكرا الاخ محمد عادل زيد مندوب شركة أبفي للأدوية والأخت شروق عثامنة مندوبة شركة ام اس دي الراعين الرسميين للمؤتمر" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
249600.14
BTC
0.52
CNY