أخبارNews & Politics

أروى فريج تحصل على جائزة الموظفة المتميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غائم جزئي
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أروى فريج من كفرقاسم تحصل على جائزة الموظفة المتميزة في مستشفى شنايدر للأطفال

تم إختيار أروى فريج، من قِبل مدير مستشفى شنايدر للأطفال للحصول على جائزة الموظفة المتميزة في المستشفى. وتعمل أروى فريج كعاملة إجتماعية في مستشفى شنايدر منذ عام 2009

 
أروى فريج تحصل على جائزة الموظفة المتميزة 

البروفيسور يوسف بيرس مدير مستشفى شنايدر للأطفال:

العديد من الموظفين يؤدون عملهم بكل مهنية وإخلاص لذلك دوماً مهمة إختيار الموظفين المتمييزين صعبة نوعاً ما


وصل الى موقع العرب بيان من مستشفى شنايدر، جاء فيه:"تم إختيار أروى فريج، من قِبل مدير مستشفى شنايدر للأطفال للحصول على جائزة الموظفة المتميزة في المستشفى. وتعمل أروى فريج كعاملة إجتماعية في مستشفى شنايدر للأطفال منذ عام 2009. كما تعمل اليوم، عاملة إجتماعية في قسم أمراض الدم والأورام السرطانية. في عملها تجمع السيدة أروى، المهنية والحساسية الثقافية، كما وأنها تعمل على مساعدة المرضى الناطقين باللغة العربية في المستشفى على فهم التوجيهات العلاجية وعلى الوساطة بينهم وبين المعالجين. تقوم السيدة أروى بتجنيد أدواتها المهنية لخدمة المرضى ولجلب شعور الرضى لديهم ولدى أسرهم والطواقم الطبية".

واضاف البيان: "يشار إلى أن الموظفين المتميزين في مركز شنايدر الطبي للأطفال في مجموعة كلاليت لعام 2017: إلانيت بوزنانسكي ممرضة مسؤولة في قسم الجراحة، وهي أيضاً الفائزة بجائزة المدير العام لعام 2017. كما ومُنحت جائزة مدير المستشفى هذا العام لموظفتين إضافيتين ولفريق - F.T.T تقديراً على عملهم ومبادراتهم خلال العام. وقد تم توزيع الجوائز في حفل خاص عقد مؤخراً".

وتابع البيان: "في الحديث مع البروفيسور يوسف بيرس، مدير مستشفى شنايدر للأطفال: "العديد من الموظفين يؤدون عملهم بكل مهنية وإخلاص، لذلك دوماً مهمة إختيار الموظفين المتمييزين صعبة نوعاً ما. الموظفين المتمييزين تم إختيارهم بفضل قدراتهم الشخصية والمتميزة، بفضل خبرتهم المهنية، إحترامهم، حساسيتهم إتجاه المرضى وإتجاه أفراد عائلاتهم. فخور جداً في منح هذه الجوائز للموظفين الذين وقع الإختيار عليهم".

كلمات دلالية
مطاردة بوليسية في الطيبة تنتهي بإصابة شاب بجراح خطيرة