الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

أمسية تربويّة لأولياء أمور الطّلبة في مدرسة مشيرفة الثّانويّة

كل العرب
نُشر: 15/03/18 10:06,  حُتلن: 11:53


خلال الأمسية

 كانت الكلمة الأولى لمدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة؛ الّذي تطرّق فيها إلى أهمّيّة دور الأهل في الأخذ بيد أبنائهم للوصول إلى النّجاح

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المشيرفة جاء فيه ما يلي: "نظّمت المدرسة الشّاملة مشيرفة-الثّانوية أمسية تربويّة لأولياء أمور طلاب الصّفوف الحادية عشرة. تولّى عرافة فقرات الأمسية الأستاذ عزّ الدّين إغباريّة".

وأضاف البيان: "وقد كانت الكلمة الأولى لمدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة؛ الّذي تطرّق فيها إلى أهمّيّة دور الأهل في الأخذ بيد أبنائهم للوصول إلى النّجاح، وضرورة متابعتهم في دراستهم، إضافة إلى الجهود التي تبذلها المدرسة في تطوير الوعي والمعرفة لدى الطّلبة. أمّا رئيس لجنة أولياء الأمور السّيد محمّد مصطفى إغباريّة؛ فقد رحّب بالحضور جميعه؛ وشكر الطّاقم الإداريّ ومربّي الصّفوف، مجلس الطّلبة؛ وأعضاء اللّجنة المرافقة؛ لتعاونهم في إنجاح الأمسية، وتحدّث عن البرامج والفعاليّات والنّشاطات الّتي تقوم بها المدرسة ودورها في صقل شخصيّة الطّلبة، وتأثيراتها الإيجابيّة فيهم".

وتابع البيان: "وقد كانت الفقرة الرّئيسيّة محاضرة للدّكتور وسيم عمر حول أساليب التّعامل مع الاضطرابات السّلوكيّة والنّفسيّة لدى الأبناء. أمّا الأستاذ فياض زكي- مركّز الطّبقة- فقد تحدّث عن أهمّيّة الاستعداد لامتحانات العلامة الواقية(الدّبلوم)، وضرورة مساندة الأهل لأبنائهم في هذه المرحلة المهمّة من حياتهم في المدرسة الثّانوية. وقد وُزّعت الشّهادات للطّلبة عبر جلسات شخصيّة مع المربّين وأولياء أمورهم" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة