أخبارNews & Politics

الهستدروت تستنكر الاعتداء على مدير المعارف بيركا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نقابة المعلمين الهستدروت تستنكر الاعتداء على مدير قسم المعارف في مجلس يركا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا جاء فيه ما يلي: استنكرت نقابة المعلمين-الهستدروت الاعتداء على مدير قسم المعارف في المجلس المحلي يركا نديم جمال.


يافا بن دافيد:

بكل اسف فإن ظاهرة العنف تجاه العاملين في سلك التدريس آخذة في الازدياد ويتطلب من كل المؤسسات والأجهزة وخاصة التي تطبق القوانين اتخاذ الخطوات اللازمة لمنع أي اعتداء مستقبل


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا جاء فيه ما يلي: "استنكرت نقابة المعلمين-الهستدروت الاعتداء على مدير قسم المعارف في المجلس المحلي يركا نديم جمال".
وأضاف البيان: "وقال السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين في الهستدروت يافا بن دافيد: "نحن كنقابة معلمين وعاملين في سلك التدريس سنقوم بمرافقة كل المعلمين والعاملين في مجال التدريس الذين تم الاعتداء عليهم كجزء من الدفاع عنهم وحمايتهم. والنقابة قامت وتقوم بالتأثير على متخذي القرارات لزيادة العقاب على كل من يقوم بالاعتداء على المعلمين".
واختتم البيان: "واضافت بن دافيد: "بكل اسف فإن ظاهرة العنف تجاه العاملين في سلك التدريس آخذة في الازدياد ويتطلب من كل المؤسسات والأجهزة وخاصة التي تطبق القوانين اتخاذ الخطوات اللازمة لمنع أي اعتداء مستقبلي. ومن هنا فإنني اطالب وزيري المعارف والأمن الداخلي بعقد اجتماع طارئ وبحث الأمر قبل ان يكون متأخرا وقبل أن تكون حادثة اعتداء أخطر" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الأجهزة المصرية تطلق سراح عودة مصاروة من الطيبة