الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

دير الاسد: طلاب مدرسة عبد العزيز امون يتبرعون لقسم الأطفال في مستشفى نهاريا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 14/03/18 13:23,  حُتلن: 17:11


خلال الفعاليات

فرح الطلاب والمعلمين بلقاء ابن بلدهم الدكتور حسين ذباح الطبيب المختص بقسم الاطفال

ضمن رؤية مديرة مدرسة عبد العزيز امون، المربية جيهان ذباح، لتذويت قيمة العطاء في المدرسة أقيمت فعاليات متنوعة في "يوم الاعمال الخيرية"، منذ ساعات الصباح حيث توجه مجلس الطلاب حاملين الازهار الجميلة ووزعوها مع ابتساماتهم على كبار السن في حارة المدرسة، ومن ثم توجهوا الى العيادة القريبة وشكروا وباركوا عمل العاملات والعاملين فيها ووزعوا الازهار على المتواجدين هناك. وفي القسم الثاني من اليوم، تمّ تفعيل محطات مميزة تضمنت الموسيقى والالغاز، لغات، تحديات وغيرها.

أمّا طبقة الثوالث وكاستمرارية لفعالية السوق الخيري، الذي اقيم قبل اسبوع بمبادرة منهم، استطاع طلاب الطبقة تجنيد مبلغ 5000 شاقل وقرروا التبرع بهذا المبلغ لقسم الاطفال في مستشفى الجليل الغربي - نهاريا. وقد رافق الطلاب مربيات طبقة الثوالث مريم ذباح وشيماء نعمه وافنان ذباح ومركز التربية الاجتماعية المربي حسين ابو جمعة. وكان باستقبال الطلاب ممثل عن جمعية "أصدقاء مستشفى الجليل الغربي"، الذي اثنى على جهود الطلاب واعجب جدا بتخطيطهم لكل هذه العملية.

هذا، وأرسلت مديرة المدرسة المربية جيهان ذباح مع الطلاب والمعلمين باقة من الورد، تسلمتها الممرضة المسؤولة عن القسم ورسالة تصف فيها سيرورة العملية التربوية التي أدت الى هذا العمل الخيري. ويشار إلى أنّه فرح الطلاب والمعلمين بلقاء ابن بلدهم الدكتور حسين ذباح الطبيب المختص بقسم الاطفال.

مقالات متعلقة