الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

طلاب مدرسة أفاق الابتدائية دير الاسد يشاركون بيوم الاعمال الخيرية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 14/03/18 12:42,  حُتلن: 13:29


خلال الفعاليات 

مربيات الروضات والبساتين اعربن عن شكرهن وسعادتهن بمشاركة طلاب مدرسة أفاق بهذا اليوم المميز الذي أضفى أجواء من الفرح والسعادة في نفوس أطفال الروضات

شارك طلاب مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد بيوم الاعمال الخيرية بصورة مغايرة للأخرين، اذ قام طلاب الطبقة السادسة في المدرسة وبمجموعات بزيارة لـ24 من رياض الاطفال والبساتين في القرية باشراف مركزة الروضات في دير الاسد السيدة عواطف خوالد حيث التقوا طلاب السوادس مع اطفال الروضات والبساتين لورشات مختلفة بالاشغال اليدوية والرسومات، وبناء المجسمات وبتجهيز كرات من الشوكولاطة تم توزيعها على الاطفال .

مديرة المدرسة المربية صفاء اسدي والتي رافقت الطلاب برفقة نائبها المربي فيصل اسدي أثنت على فعاليات طلابها من الطبقة السادسة موضحة ان: "هذه الخطوة تنمي عناصر العطاء والانتماء بالاضافة لأخذ دور القيادة في صفوف الطلاب".

مربيات الروضات والبساتين اعربن عن شكرهن وسعادتهن بمشاركة طلاب مدرسة أفاق بهذا اليوم المميز الذي أضفى أجواء من الفرح والسعادة في نفوس أطفال الروضات.

الجدير ذكره ان طلاب مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد قاموا بعدة فعاليات اخرى داخل المدرسة بهذا اليوم المميز وبمشاركة الطواقم الادارية والتوجيهية والتعليمية في المدرسة .  

مقالات متعلقة