أخبارNews & Politics

حاج يحيى: يجب وقف عمل اتحاد المياه في الطيبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناشط حاج يحيى: يجب وقف عمل اتحاد المياه في الطيبة ويوم السبت سنتظاهر

دعا الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى للمشاركة في مظاهرة يوم السبت القادم، للمطالبة بوقف عمل اتحاد مياه وادي عارة، لأسباب عديدة التي يتذمر منها السكان بحسب المنظم.

 
عبد الستار شاهين حاج يحيى

عبد الستار شاهين حاج يحيى:

لا يمكن أن نقف ونسكت على استمرار عمل مياه وادي عارة التي جلبتها لنا بلدية الطيبة دون اشراك المواطنين. لقد تخطت هذه المؤسسة كل الخطوط الحمراء، وجلبت معاناة كبيرة للسكان


دعا الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى للمشاركة في مظاهرة يوم السبت القادم، للمطالبة بوقف عمل اتحاد مياه وادي عارة، لأسباب عديدة التي يتذمر منها السكان بحسب ما جاء على لسان المنظم.


الطيبة 

هذا وقد صدر بيان جاء فيه: "قولوا الله يا رجال . الله اكبر ولله الحمد. دقت ساعة العمل دقت ساعة النضال. حصلنا اليوم على تصريح المظاهرة وموعدنا يوم السبت الموافق 17.3. نبدأ التجمع الساعة الخامسة امام شركة مياه عارة "شارع 24 شرقي دوار حسني الحمد". معا لنعيد للطيبة ابارها، مياها واملاكها. انزل شارك".

وقال عبد الستار شاهين حاج يحيى: "لا يمكن أن نقف ونسكت على استمرار عمل مياه وادي عارة التي جلبتها لنا بلدية الطيبة دون اشراك المواطنين. لقد تخطت هذه المؤسسة كل الخطوط الحمراء، وجلبت معاناة كبيرة للسكان".

ثم قال: "الدعوة للمظاهرة تأتي في اعقاب المطالبة بانهاء سيطرة الاتحاد على مياه الطيبة، كذلك الاسعار التي اصبحت لا تطاق والأمر الآخر جودة المياه الرديئة. مطلبنا حق ومن غير رجعة".

هذا وقد توجهنا لمياه وادي عارة للحصول على تعقيب وقالوا لنا "سنرد على الإدعاءات".

كلمات دلالية
ليون يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر سيتي في ملعب الاتحاد