الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

محاضرة عن التغذية الصحيحة في مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/03/18 08:26,  حُتلن: 15:06


خلال المحاضرة

العلوم والتكنولوجيا في الناصرة:

تأتي هذه المحاضرة كفعالية تثقيفية وإثراء للمعلمات والمعلمين باختيار الغذاء والمشروبات الصحيحة للجسم من خلال عرض أمثلة ومعلومات عن التغذية السليمة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة جاء فيه ما يلي: "أقيمت يوم الثلاثاء13.3.18 في مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة محاضرة شيقة عن "التغذية الصحيحة وأثرها على حياتنا اليومية" لطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة. وذلك بإرشاد الاخصائي الياب ازولاي من المركز الاسرائيلي للتغذية الصحيحة. وتأتي هذه المحاضرة كفعالية تثقيفية وإثراء للمعلمات والمعلمين باختيار الغذاء والمشروبات الصحيحة للجسم من خلال عرض أمثلة ومعلومات عن التغذية السليمة والذي بدورها تعمل على تعزيز وتحسين مناعة الجسم، كما أنها مهمة لنمو وبناء أنسجة الجسم. وقد تطرق المحاضر الى تأثير السكر على الجسم وكيف نتجنب ذلك".

وأضاف البيان: "كذلك اشار الى انه دون الغذاء السليم لا يمكن للطالب أن يستوعب دروسه بشكل فاعل، إذ إن الغذاء الصحي المتوازن يساهم بشكل كبير في توفير العناصر الغذائية اللازمة لنمو الجسم والعقل السليم لدى الأطفال والكبار على السواء، وتوجد علاقة وثيقة بين التغذية والتحصيل المدرسي للتلاميذ، حيث يؤثر نقص التغذية على التركيز والانتباه للدروس ويكون الاستيعاب ضعيفاً مما يؤثر على درجاتهم وتفوقهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة