الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

يوم الأعمال الخيريّة في قرية دير الأسد‎ ضمن سلسلة فعاليات المدرسة الاعدادية

كل العرب
نُشر: 13/03/18 21:06,  حُتلن: 22:50

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"ضمن سلسلة الفعاليّات اللّامنهجيّة في المدرسة الإعداديّة، وبالتّعاون مع جمعيّة أجيال والتّنسيق مع مديرها ومركّز الوقاية في المدرسة الإعداديّة ضمن برنامج مدينة بلا عنف السّيّد جابر أسدي، انطلق يوم الأعمال الخيريّة في قرية دير الأسد. وقد توزّعت الأعمال في هذا اليوم على عدّة مناطق وفي عدّة اتّجاهات، حيث تمّ زراعة عدّة أشجار والقيام ببعض أعمال البستنة والتّنظيف في روضة السّنافر تحت إشراف السّيّد جابر أسدي وبالتّعاون مع معلّمين وطلّاب من المدرسة الإعداديّة. كما قام مدير المدرسة السّيد حسين حسن أسدي ومدير جمعيّة أجيال السّيّد جابر أسدي ومعلّمي ومعلّمات المدرسة وطلّابها بتوزيع منشور للسّواقة الآمنة في عدّة مجطّات في القرية واستقبال السّائقين والسّائقات ببسمة وفنجان من القهوة، راجين لهم سفرًا آمنًا. وقد لاقى هذا النّشاط استحسانًا عند أهل القرية الّذين شكروا جمعيّة أجيال والمدرسة الإعداديّة على هذا الاستفتاح الجميل.

من جهة أخرى توجّهت عدّة طواقم من معلّمي المدرسة وطلّابها برفقة مدير المدرسة الأستاذ حسين أسدي ومدير جمعيّة أجيال السّيّد جابر أسدي، إلى المدارس الابتدائيّة في القرية حيث أُقيمت عدّة محطّات لتفعيل طلّاب طبقة الصّفوف السّادسة، وهذه المحطّات كانت: محطّة للتّغذية السّليمة، محطّة للّغة العبريّة، محطّة للّغة الإنجليزيّة، محطّة للعزف والموسيقى، ومحطّة أشغال يدوّية. وقد أعرب الطلّاب والمعلّمون ومديرو المدارس عن إعجابهم بالفعاليّات وتقديرهم العميق للمدرسة والجمعيّة على هذا العمل التّطوّعيّ النّبيل.

ولم يُغفل القيّمون على هذا اليوم الجانب الإنسانيّ حيث توّجهت مجموعة من معلّمي المدرسة وطلّابها مع رجال شرطة متطّوعين وعلى رأسهم مدير المدرسة ومدير الجمعيّة إلى أحد بيوت القرية وقامت بأعمال صيانة ليكون هذا العمل مثالًا لعمل الخير ولبثِّ روح المحبّة والتّآخي في القرية.

مدير المدرسة السّيّد حسين حسن أسدي شكر جميع من ساعد وتبرّع بوقته ومجهوده في سبيل إنجاح هذا اليوم، وكذلك أعرب السّيّد جابر أسدي مدير جمعيّة أجيال عن سعادته بما أُنجز في هذا اليوم وشكر كلّ من ساهم فيه.

مقالات متعلقة