أخبارNews & Politics

اعتقال شرطي من الناصرة بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وحدة التحقيق ماحش تعتقل شرطيا بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والإجرام في مدينة الناصرة

اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16

مصدر في الشرطة:

فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وجار طلب تمديد اعتقاله


اعتقلت وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحش) شرطيا من مدينة الناصرة (اسمه محفوظ في ملف التحرير)، يعمل في محطة نتسيرت عيليت، بشبهة المساعدة في أعمال الخاوة والاجرام التي شهدتها مدينة الناصرة في الآونة الأخيرة، وعلى اثرها تم اعتقال خلية مكونة من 16 شخصا، يوم الأحد الماضي.

وقال مصدر في الشرطة لموقع "العرب":"فور اشتباهنا به قمنا باعلام وحدة التحقيق مع الشرطة التي اعتقلته وتحقق معه، وسيتم طلب تمديد اعتقاله في محكمة الصلح بالناصرة". وأضاف المصدر:"نطمئن جميع المواطنين أنه لا يوجد أي سبب للذعر أو الخوف، فرغم أن بعض الشرطيين لا يعملون كما يجب، فان شرطة اسرائيل تعمل ساعات اضافية من أجل فرض الأمن والأمان والنظام واعتقال المشتبهين حتى ادانتهم بمن فيهم من الشرطة، وتضع الشرطة في أعلى سلم أولوياتها محاربة الخاوة والسلاح والعنف والمخدرات".

هذا ويشار إلى أنّ: "الأشخاص الذين رفضوا الرّضوخ لابتزاز أعضاء العصابة التي تتعامل بالخاوة كانت الأضرار جسيمة بالنسبة لهم حيث قام المشتبهون بإطلاق النار على المنازل والمتاجر الخاصة لهؤلاء المواطنين لإجبارهم على الدفع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

تعرض شابين من كفرقاسم للغرق في احد شواطئ هرتسليا