الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

المتابعة توضح: لم نشر في بياننا الى أن مؤسسة نجوم الصحراء تتآمر وتدعو للتجنيد

كل العرب
نُشر: 13/03/18 10:55,  حُتلن: 15:40

 المتابعة في بيانها:

 موقف اللجنة الثابت هو معارضة التجنيد لجيش الاحتلال الاسرائيلي تحت أي مسمى

نكن الاحترام للدكتور محمد النباري بكونه رئيسا لمجلس حورة المحلي والذي يشغل منصب رئيس مؤسسة "نجوم الصحراء"

نؤكد من جديد رفضها للتحريض الذي قام به وزير الزراعة العنصري اوري اريئيل ضد د. عامر الهزيل القائم بأعمال رئيس بلدية رهط

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، جاء فيه: "عطفًا على بيانها الأخير الصادر عن اجتماع المجلس المركزي للجنة المتابعة المنعقد في الناصرة في 10.3.2018، تود لجنة المتابعة العليا أن توضح ما يلي:


خلال الاجتماع الأخير للمتابعة 

- لا مكان لاستغلال ما ورد في البيان المذكور، من أجل الاشارة وكأن مؤسسة " نجوم الصحراء " للقيادة الشابة في النقب تنتهج نهجاً تآمريا يدعو للتجنيد ، فهذا بمثابة تحميل البيان ما ليس فيه.
لجنة المتابعة لم تتخذ قرارا- بالطبع ليس بعد نقاش وتقصي للحقائق، بأن مؤسسة "نجوم الصحراء" هي مدرسة للتجنيد! ولو كان الأمر كذلك لذكر مفصلاً في البيان، وذلك فضلا عن الاحترام الذي تكنه لجنة المتابعة للدكتور محمد النباري بكونه رئيسا لمجلس حورة المحلي والذي يشغل منصب رئيس مؤسسة "نجوم الصحراء".
- إن موقف اللجنة الثابت هو معارضة التجنيد لجيش الاحتلال الاسرائيلي تحت أي مسمى.
- لجنة المتابعة تؤكد من جديد رفضها للتحريض الذي قام به وزير الزراعة العنصري اوري اريئيل ضد د. عامر الهزيل القائم بأعمال رئيس بلدية رهط.
- إن اللجنة على علم وثقة تامة بنزاهة القيادة المحلية في النقب ، وعملها الدؤوب للنهوض بواقع الحال في هذه البقعة الغالية من الوطن.
- إننا نشد على الايادي البيضاء التي تعمل من اجل صالح جمهورنا في النقب، ارتكازًا للأسس والثوابت الوطنية التي تنادي بها لجنة المتابعة.
- نؤكد بهذا أن العمل المشترك من قبل القادة المحليين في النقب هو الضمان الأفضل لوحدة الصف وللتداول حول قضايا الهم العام، وذلك من اجل ضمان تضافر الجهود للحفاظ على مقدراتنا وحقوقنا وصون كرامتنا الوطنية"، وفقا للبيان.

اليكم ما جاء في بيان المتابعة الاخيرحول الموضوع

لمواجهة الجريمة وقضايا التدجين والتضامن مع د. عامر الهزيل

تؤكد لجنة المتابعة، أن استفحال الجريمة في مجتمعنا ناجمة بالأساس من عدم الردع، فالشرطة وأجهزة تطبيق القانون معنية بتفشي الجريمة وحصد الأرواح، بهدف تفتيت المجتمع. وتحمل المتابعة الشرطة والمسؤولين عنها، المسؤولية المباشرة عن تفشي الجريمة، وترفض كليا تحميل المسؤولية لمجتمعنا، أو التذرع بفتح مراكز شرطة في البلدات العربية، فالهدف خبيث وواضح، وهو السعي الى تجنيد شباننا العرب. وقد اثبت الواقع، أن مراكز الشرطة لا تقلل من معدلات الجريمة، لا بل في بلدات عدة ازداد دائرة الجريمة، بعد فتح مراكز الشرطة.
وفي هذا المجال تعرب لجنة المتابعة العليا عن تضامنها الكامل مع الدكتور عامر الهزيل، القائم بأعمال رئيس بلدية راهط، الذي عبر عن معارضته لمشاريع تجنيد شباننا العرب في جيش الاحتلال، من خلال المشروع التأمري لاقامة مدرسة تشجع على التجند في الجيش، فما كان من الوزير المستوطن أوري اريئيل، إلا أن طالب بإقالته من منصبه، وهذا مطلب وقح من مستوطن لا حق له بشيء، ضد من انتخبه اهل مدينته.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245703.63
BTC
0.53
CNY