الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

أكاديمية القاسمي تحتفي بنسائها بمناسبة يوم المرأة العالمي

كل العرب
نُشر: 12/03/18 11:23,  حُتلن: 12:04


اكاديمية القاسمي تحتفل بيوم المرأة 

"قدمت الأستاذة رغدة مصالحة، في أعقاب ذلك فعالية " أستحق زهرة لأنني.." ، حيث قامت خلالها المشاركات في الحفل بالتحدث عن التحديات والصعوبات

وصل الى موقع العرب بيان من أكاديمية القاسمي، جاء فيه: "احتفت أكاديمية القاسمي بكادرها النسائي يوم الخميس الثامن من آذار بمناسبة يوم المرأة العالمي؛ بمشاركة كل من عضوات الطاقم الأكاديمي والطاقم الإداري. افتتحت الحفل الدكتورة عبير وتد، مستشارة رئيس الأكاديمية لتمكين المرأة، مرحبة بالحضور، ثمّ دعت البروفسور بشار سعد رئيس الأكاديمية لتقديم كلمته التي هنّأ فيها نساء القاسمي بهذه المناسبة، مستشهدا بالقول المشهور: إن المرأة هي نصف المجتمع، وهي التي تلد وتربي النصف الآخر" مشيرًا إلى أهمية دور المرأة في نهضة مجتمعها".


واضاف البيان: "تلا ذلك فقرة تكريمية لنساء القاسمي اللواتي حققن تقدمًّا أكاديميَّا خلال العام 2017، وهن: الدكتورة هالة حبايب، الدكتورة حنين مجادلة، الدكتورة عبير وتد، الدكتورة تغريد قعدان، والأستاذة رغدة مصالحة من الطاقم الأكاديمي، والأستاذة أسماء غنايم من الطاقم الإداري. بعد ذلك، قامت عضوات لجنة تمكين المرأة في أكاديمية القاسمي بتكريم كل من البروفسور بشار سعد رئيس الأكاديمية لحصوله على درجة الأستاذية الكاملة، والبروفسور ياسين كتانة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية لحصوله على درجة بروفسور".


وتابع البيان: "قدمت الأستاذة رغدة مصالحة، في أعقاب ذلك، فعالية " أستحق زهرة لأنني.." ، حيث قامت خلالها المشاركات في الحفل بالتحدث عن التحديات والصعوبات التي تواجههن في تحقيق أهدافهن على الصعيدين الشخصي والاجتماعي. في نهاية الاحتفال عبّرت المشاركات عن سعادتهن وتقديرهن لما تقدّمه إدارة أكاديمية القاسمي من دعم للمرأة في كافّة المجالات. أدارت الحفل الدكتورة عبير وتد مستشارة رئيس الأكاديمية لتمكين المرأة. من الجدير بالذكر أن دائرة العلاقات العامة وبالتعاون مع مكتب مستشارة رئيس الأكاديمية لتمكين المرأة عملوا على تنظيم وإخراج هذا اليوم".

مقالات متعلقة