الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

أم الفحم: العشرات يشاركون في يوم للأعمال التطوعية في مدرسة دار الحكمة الثانوية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 11/03/18 14:49,  حُتلن: 15:37


خلال الحملة التطوعية

 تم العمل على مدار يومين متتاليين أنجزت فيهما كل المشاريع المخطط لها

بمشاركة واسعة من الهيئة التدريسية والطلاب ولجنة أولياء الأمور وبمساهمة من رجال أعمال ونشطاء محليين قامت مدرسة دار الحكمة الثانوية بأعمال تطوعية شملت تنظيف وإزالة الشوائب والأعشاب وجزم الشجيرات من محيط المدرسة وساحتها وطلاء الجدران في الساحات العامة وجدران المدرسة وخارجها. وقد تم العمل على مدار يومين متتاليين أنجزت فيهما كل المشاريع المخطط لها.

يذكر أنّ هذا العمل جاء ضمن المشروع العام تحت يوم الأعمال الخيرية كما أنّ لهذا العمل بقية حيث سيتم تجهيز الحدائق وزراعتها بالورود. واختتم هذا العمل بحفل متواضع قدم من خلاله وجبة طعام لجميع المشاركين. وقد عبّر المشاركون عن غبطتهم من هذا الإنجاز مؤكدين مدى انتمائهم لمدرستهم ومجتمعهم.

بدوره وجّه مدير المدرسة الأستاذ كمال أحمد شكره وامتنانه للمشاركين واثنى على عطائهم وتبرعهم السخي، كذلك شكرت لجنة أمور أولياء الطلاب كّل من ساهم في هذا المشروع، وهم: السيد محمد نديم عجائب، ملحمة النور بإدارة السيد طارق أبو جرور، مواد بناء بإدارة السيد احمد يوسف محاميد، مكيفات مرمعون بإدارة السيد محمد خالد جبارين ، مطبعة الهدى بإدارة السيد جمال ماجد محاميد ، منتجع الواحة بإدارة السيد محمود خضر ابوعلو ، السيد محمود محمد كيوان،السيد إبراهيم تلس،السيد حازم محمد عثمان ،السيد خالد عدنان كرم ،السيد ماجد محمد داهود ،السيد محمود داهود أبو عمار، وخالد ماجد شطاره.

مقالات متعلقة