شباب وصبايا

ما هو الحل لمشكلة اصفرار الأظافر؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هو الحل لمشكلة اصفرار الأظافر؟

عزيزتي حواء، هل تشعرين أنّ تغييرات في اللون طرأت على أظافرك خصوصاً بعد وضع لون على الأظافر لفترة تتجاوز الأسبوع وعدم إراحتها أو وضع ألوان الطلاء الداكنة مباشرة من دون وضع طبقة لحمايتها؟ موقع العرب يقدّم لك هذه النصائح والخطوات للحفاظ على

موقع العرب يقدّم لك هذه النصائح والخطوات للحفاظ على الأظافر من التصبغ أو الإصفرار.. تابعي معنا!


عزيزتي حواء، هل تشعرين أنّ تغييرات في اللون طرأت على أظافرك خصوصاً بعد وضع لون على الأظافر لفترة تتجاوز الأسبوع وعدم إراحتها أو وضع ألوان الطلاء الداكنة مباشرة من دون وضع طبقة لحمايتها؟ موقع العرب يقدّم لك هذه النصائح والخطوات للحفاظ على الأظافر من التصبغ أو الإصفرار.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

عصير الليمون: يعدّ عصير الليمون سلاحاً فتاكاً للتخلص من اللون الأصفر. قومي بمزج عصير الليمون الطازج مع ماء فاتر، ثم ضعي أظافرك في هذا المزيج من 5 إلى 10 دقائق، حتى تتشرب الأظافر المزيج جيداً، وبعدها سيزول اللون الأصفر عن الأظافر.

يمكنك أيضاً وضع القليل من عصير الليمون المركز على قطعة من القطن، ثم دلّكي بها الأظافر والجلد المحيط بها. فهذا سيساعد على الحفاظ على حالة صحية جيدة للأظافر ويخلصك من الألوان الصبغية التي قد تتعلق بها. ونظراً للتأثير المجفف الذي يمتاز به عصير الليمون، ينصح بعدم إجراء هذا الأمر بشكل متكرر، وإنما عند الحاجة فقط.
معجون الأسنان: يحتوي معجون الأسنان على مادة بيروكسيد الهيدروجين المبيضة، لذا ينصح باستخدامه لإزالة البقع الصفراء. قومي بوضع القليل من معجون الأسنان على أظافرك واتركيه من 5 إلى 10 دقائق، ثمّ افركي أظافرك باستخدام فرشاة الأسنان والماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر.

كلمات دلالية
إصابة شابين جراء انقلاب سيارة في شارع 6