أخبارNews & Politics

بالفيديو: ضبط قاصرين يخالفون القانون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالفيديو: ضبط قاصرين يخالفون القانون على الشارع في الشبلي واكسال والمنطقة

وصل الى موقع العرب بيان من شرطة الشمال، جاء فيه: خلال نشاط لشرطة تابور يوم أمس في بلدة الشبلي تم ضبط قاصر (11 عامًا) يقود تراكتورون حيث تم تقديم لائحة اتهام ضد والده. كما وتم في اكسال ضبط قاصر (13 عامًا) يقود دراجة نارية خفيفة وسيتم



فيديو للمشتبه الاخير وهو يقود في بيت شان- تصوير: الشرطة 

الشرطة:

تم في اكسال ضبط قاصر (13 عامًا) يقود دراجة نارية خفيفة وسيتم تقديم لائحة اتهام بحقه


وصل الى موقع العرب بيان من شرطة الشمال، جاء فيه: "خلال نشاط لشرطة تابور يوم أمس في بلدة الشبلي تم ضبط قاصر (11 عامًا) يقود تراكتورون حيث تم تقديم لائحة اتهام ضد والده. كما وتم في اكسال ضبط قاصر (13 عامًا) يقود دراجة نارية خفيفة وسيتم تقديم لائحة اتهام بحقه، كما ويوم الخميس تم ضبط قاصر (16 عاما) وهو على دراجة نارية مصنوعة من قطع مختلفة بدون رخصة قيادة، حيث كان المتشبه يقود بدون خوذة وكان يقود بتهور في بيت شان. هذا وتم توثيق قيادة القاصر في بيت شان وسيتم تقديم لائحة اتهام ضده"، وفقا للبيان.

وأكّد وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية أنّه:"قامت الشرطة في نهاية الاسبوع بنشاط للحد من المخالفات التي تشكل خطرا جسيما على حياة مستخدمي الطريق، بما فيها، القيادة المتهورة والقيادة من دون رخصة والقيادة بشكل منافٍ وغير قانوني لامر المحكمة لابطال الرخصة".

وأوضح أنّ "شرطة اسرائيل، ستواصل عملها ليل نهار، دون كلل، بشكل سري وعلني، لحماية الجمهور بما في ذلك مستخدمي الطريق، خصوصا القاصرين منهم، وستلاحق كل من يقود بشكل متهور ويشكل خطرا على الاخرين.
شرطة اسرائيل تنوه وتناشد الاهالي لينتبهوا لواجبهم القانوني بمراقبة ابنائهم بهدف حمايتهم من ان يخرقوا القانون او ان يضروا بسلامتهم وسلامة الاخرين"، بحسب الشرطة.

الصور التالية من الشرطة

كلمات دلالية
مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم