السلطات المحلية

رئيس بلدية قلنسوة: توجد مساحة لإقامة ملعب بلدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية قلنسوة: توجد مساحة 80 دونم لإقامة ملعب بلدي وتنقصنا تراخيص بسيطة

في اعقاب حملة بدنا ملعب في قلنسوة، والتي من خلالها وجهت انتقادات لاذعة لرئيس البلدية، ننشر لكم تعقيب عبد الباسط سلامة حول الموضوع. سلامة قال: انا اول انسان يؤيد اقامة ملعب بلدي حديث، لدعم الرياضة والرياضيين على كافة الأصعدة. اود الإشارة

عبد الباسط سلامة:

ميزانية بناء الملعب مخصصة بنسبة 100%، ونسال الله ان نتلقى ردود ايجابية كي نخرج المشروع الى حيز التنفيذ...لا بد من الإشارة الى أن قلنسوة تفتقر لمساحات اراض تابعة للدولة، وهذا ايضا يعيق على تطور البلدة


في اعقاب حملة "بدنا ملعب" في قلنسوة، والتي من خلالها وجهت انتقادات لاذعة لرئيس البلدية، ننشر لكم تعقيب عبد الباسط سلامة حول الموضوع.


عبد الباسط سلامة

سلامة قال: "انا اول انسان يؤيد اقامة ملعب بلدي حديث، لدعم الرياضة والرياضيين على كافة الأصعدة. اود الإشارة بان هنالك مساحة 80 دونم مخصصة لبناء ملعب على الطراز الحديث بالقرب من شارع 5614 قرب قاعة التميم، وقد قام طاقم العمل باعداد خارطة تفصيلية وتقديمها للجنة التنظيم والبناء اللوائية، وحاليا ينقصنا توفير شرطين التي هي قيد العلاج، وخلال الأسبوعين القريبين ستكون جاهزة، ومن ثم ننتظر رد لجنة التنظيم والبناء اللوائية في الرملة كي نباشر العمل على بناء الملعب، اذ اننا لا نستطيع تحديد موعد دقيق لأن هذا الجانب يتعلق باللجنة اللوائية وليس في البلدية، لكننا سنضغط بكل الوسائل كي نحقق الهدف المنشود".

كما قال: "ميزانية بناء الملعب مخصصة بنسبة 100%، ونسال الله ان نتلقى ردود ايجابية كي نخرج المشروع الى حيز التنفيذ...لا بد من الإشارة الى ان قلنسوة تفتقر لمساحات اراض تابعة للدولة، وهذا ايضا يعيق على تطور البلدة".

ثم قال: "نثمن ونقدر مطالب السكان، ودائما نضعها في سلم الأولويات، ونقبل الإنتقادات مهما كانت، فهدفنا في نهاية المطاف خدمة المصلحة العامة، وضغط المواطنين ونضالهم سيكون لها ايضا ابعاد ايجابية".

كلمات دلالية
مرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي: علي سلام بمأزق