جامعات / مدارسStudents

كفرقاسم: يوم الصحة في الثانوية الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
Array
0

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقاسم: يوم الصحة في الثانوية الشاملة

وصل إلى موقع العرب بيان من المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه:نظمت، يوم الأربعاء 7-3-2018، الثانوية الشاملة في كفرقاسم يوماً صحياً تحت شعار درهم وقاية خير من قنطار علاج


خلال فعاليات يوم الصحة في المدرسة

توزع الطاقم بين طلاب طبقة العواشر وألقوا محاضرات قيمة، أمدوا الطلاب من خلالها بمعلومات حول مواضيع بها علاقة مباشرة بالصحة


وصل إلى موقع العرب بيان من المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه:"نظمت، يوم الأربعاء 7-3-2018، الثانوية الشاملة في كفرقاسم يوماً صحياً تحت شعار "درهم وقاية خير من قنطار علاج". حيث  استضافت المدرسة كادراً طبياً مرموقاً من صندوق المرضى ليئوميت، كان على رأس هذا الطاقم السيد محمد أبو جابر مدير العيادة، الممرضة المسؤولة حنان رجا داؤود، طبيب الأطفال مرسي بدير، العامل الاجتماعي السيد أسعد وتد، أخصائي العلاج الطبيعي السيد سامر أبو جابر، الطبيبة الشابة حليمة صرصور وأخيرا السيدة نسرين متاني بدير أخصائية النطق في مدرسة محبة لطلاب التوحد –كفر برا".

وتابع البيان:"تخلل هذا اليوم زيارة لافتة لمديرة اللواء، حاجيت تشلر، في صندوق المرضى والممرضة المسؤولة ليئونا شلومفيتش، وقسم من الطاقم متعدد الوظائف ليباركوا هذه الخطوة واعطائهم الدعم الكامل لمثل هذه البرامج القيمة لطلاب المدارس".

وزاد البيان:"توزع الطاقم بين طلاب طبقة العواشر وألقوا محاضرات قيمة، أمدوا الطلاب من خلالها بمعلومات حول مواضيع بها علاقة مباشرة بالصحة، من بينها: الرياضة ودورها في حياة صحية سليمة، السرطان والوقاية منه، المراهقة لدى الجنسين وطرق التعامل الجسدي السليم في هذه المرحلة الحيوية والهامة في حياة ابناءنا الشباب ومواضيع أخرى".

واشار البيان إلى أنّه:"أشرف على هذا اليوم البناء والمميز طاقم الاستشارة التربوية وممرضة المدرسة حنان رابي. وفي نهاية هذا اليوم الحافل ثمّن المدير الأستاذ اياد عامر والطاقم المدرسي الجهود المباركة لهذا الطاقم وما أضافوه بإخلاص وتفان لطلابنا.
وفي الختام تم تقديم شهادات التقدير لطاقم صندوق مرضى ليئوميت، من قبل طاقم المدرسة وعلى رأسهم المدير الذي بدوره أعرب عن تقديره لهذه اللفتة المباركة"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
تعرض شابين من كفرقاسم للغرق في احد شواطئ هرتسليا