سياراتًWheels

اودي A6 2019 بتحديثات جديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
23

حيفا
غائم جزئ
23

ام الفحم
غائم جزئ
23

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
غائم جزئ
23

راس الناقورة
غائم جزئ
23

كفر قاسم
غائم جزئ
23

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اودي A6 2019 بتحديثات جديدة

كشفت شركة أودي الألمانية عن سيارتها الجديدة Audi A6 2019، والتي حصلت على الكثير من التحديثات في التصميم الخارجي والداخلي، ونطلق عليها اسم تحديثات فيس ليفت.

هذه ال سيارة ستأتي بثلاث خيارات للمحرك

 أعلنت شركة اودي بأن السيارة الجديدة اصبحت اطول من التصميم السابق بفارق ضيئل 


كشفت شركة أودي الألمانية عن سيارتها الجديدة Audi A6 2019، والتي حصلت على الكثير من التحديثات في التصميم الخارجي والداخلي، ونطلق عليها اسم تحديثات فيس ليفت. ويذكر أنّ اخر تحديثات الفيس ليفت التي حصلت عليها السيارة اودي A6 كانت في عام 2015، اما ما حصلت عليه السيارة الجديدة اودي A6 2019 هي تحديثات شملت العديد من التفاصيل منها، عموما السيارة الجديدة من المفترض ان تصل الى بعض الاسواق في اوروبا بداية من شهر ابريل القادم و لكنها ستصل الى الاسواق العربية خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 او مع بداية العام الجديد 2019 .


التصميم الخارجي
أعلنت شركة اودي بأن السيارة الجديدة اصبحت اطول من التصميم السابق بفارق ضيئل ، حصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما ذو تصميم اكثر رياضية بالاضافة الى المصابيح الامامية الجديدة بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة ذات تصميم مستطيلي و اضافت شركة اودي اللمسة الرياضية من خلال فتحات التهوية على جانبي المصد الامامي. وحصلت ايضا اودي A6 2019 على غطاء محرك جديد اما على جانبي السيارة فلا يوجد العديد من التفاصيل الهامة حيث الاطارات الرياضية بمقاس 21 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و يوجد اطار من الكروم اللامع حول الزجاج الجانبي، ولكن يوجد انحناء عند الاطارات الخلفية ممتدة حتى المصد الخلفي لتعطي احساس بعرض السيارة.

من الجانب الخلفي على السيارة اودي A6 2019 اعتمدت الشركة الالمانية على الاسطبات ذات التصميم الحاد و بها لمبات ليد ذلك بالاضافة الى الجناح الخلفي الرياضي و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي.

التصميم الداخلي
حاولت شركة اودي ان تقلد شقيقتها الكبرى Audi A7 الجديدة لذلك حصلت داخلية السيارة على تحديثات هامة و التي منها التغير في الكونسول الوسطي و الطبالون الامامي ، حصلت اودي A6 2019 على شاشة ملاحة جديدة و اخرى للمعلومات خلف الدركسون. ولعل ابرز ما سيلفت نظرك داخل السيارة هو اللمسات من التخشيب والجلد الراقي في كل موضع بداخلها ذلك بالاضافة الى بعض الانوار ليد و يوجد فتحات للمكيف للمقاعد الخلفية.

مواصفات محرك اودي A6 2019 
هذه السيارة ستأتي بثلاث خيارات للمحرك حيث الاول سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 500 نيوتن متر مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي و يبلغ تسارع هذا المحرك من 0 الى 100 كم خلال 5.1 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة.

اما الخيار الثاني من المحرك فهو سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ديزل و يعطي قوة 286 حصان و عزم الدوران 620 نيوتن متر مع ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة من المحرك ديزل ، اما الخيار الثالث فهو كهربائي و لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الان.

كلمات دلالية
الناصرة: بالونات الأمنيات في مدرسة بيت الحكمة