سياراتًWheels

2019 Lexus UX الجديدة بتصميم عدواني مُبهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

2019 Lexus UX الجديدة بتصميم عدواني مُبهر

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

كشفت لكزس رسميًا عن سيارة Lexus UX 2019 الجيل الاول والجديد منها، بعد مشوار طويل من التسريبات والاخبار حول هذه السيارة. يذكر أنّ البداية كانت في عام 2016 عندما قامت شركة لكزس بالكشف عن السيارة Lexus UX بتصميم اختباري خلال فاعليات معرض طوك

التصميم لداخلي لل سيارة راقٍ للغاية والسيارة ستأتي بنسختين للمحرك


كشفت لكزس رسميًا عن سيارة Lexus UX 2019 الجيل الاول والجديد منها، بعد مشوار طويل من التسريبات والاخبار حول هذه السيارة. يذكر أنّ البداية كانت في عام 2016 عندما قامت شركة لكزس بالكشف عن السيارة Lexus UX بتصميم اختباري خلال معرض طوكيو الدولي لل سيارات ، وفي هذا التوقيت جاءت السيارة بتصميم سيارة جاهزة للحروب، خلال هذا الوقت لم تكشف الشركة عن الميعاد الرسمي لتحويل السيارة الى نموذج انتاجي و طرحها في الاسواق، بالطبع هناك فارق كبير بين تصميم النسخة الاختبارية والانتاجية من هذه السيارة.

جاءت السيارة بتصميم عدواني، الواجهة الامامية حصلت على الشبك التقليدي الذي يعبر عن هوية لكزس بحجم كبير وبتصميم مغزلي فضي اسمع اللون ويحيط به اطار لامع، المصابيح بتقنية ليد بمها شمعات نهارية وعلى جانبي المصد يوجد مصابيح ضباب ذات شكل دائري.

على جانبي السيارة نرى الاطارات بتصميم رياضي كبيرة الحجم ومقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة بينما المرايا الجانبية فمقسمة الى قسمين من الالوان السفلي منها ابيض و العلوي منها اسود اللون، ولم تكشف شركة لكزس بشكل واضح عن التصميم الخلفي من السيارة و انما نشرت فقط صورة تشويقية توضح ملامح بسيطة وعليك انت تخمين الباقي منها.

التصميم الخلفي من السيارة يتميز بالاسطبات ذات التصميم المستطيلي الحادة و المسحوبة الى الطرفين و المتصلة معا، الان اصبحت معظم الشركات تتجه الى فكرة الاسطبات الخلفية المتصلة و اصبح هذا التصميم الاسلوب الاكثر تشويقا في الوقت الحالي و وهو متوفر سابقا في دودج تشارجر 2018 و هيونداي ازيرا 2018 و تويوتا افالون 2019 الجيل الجديد.

داخلية السيارة
التصميم راقٍ للغاية حيث شاشة الملاحة بتصميم مستطيلي عريض اعلى الطبالون الامامي مع فتحات مكيف بتصميم مستطيليي و يوجد بالسيارة زر لتشغيل المحرك فيما تأتي عداداتت السرعة بتصميم تقليدي و ليس رقمي كما تأتي المقاعد بتصميم رياضي بلونين.

المحرك
السيارة ستأتي بنسختين للمحرك، الاول تقليدي بنزين سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 235 حصان و عزم الدوران 258 رطل قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي فيما النسخة الثانية هجينة باسم UX 250h.

كلمات دلالية
مصرع الطفل أيهم بشكار من شفاعمرو إثر تعرضه للدهس