سياراتًWheels

بوجاتي تكشف عن شيرون سبورت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
28

حيفا
غائم جزئ
28

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
28

راس الناقورة
غائم جزئ
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوجاتي تكشف عن شيرون سبورت 2019

كشفت شركة بوجاتي عن اجديدها، سيارة شيرون سبورت 2019، حيث أنّ النسخة الرياضية من هذه السيارة جاءت بعد عامين تقريبا من اطلاق النسخة القياسية. وقد حصلت نسخة سبورت على الكثير من التغيرات عن النسخة القياسية وجاءت هذه التغيرات ليس على التصميم ا

حصلت نسخة سبورت على الكثير من التغيرات عن النسخة القياسية وجاءت هذه التغيرات ليس على التصميم الخارجي والداخلي ولا على مواصفات المحرك!


كشفت شركة بوجاتي عن اجديدها، سيارة شيرون سبورت 2019، حيث أنّ النسخة الرياضية من هذه السيارة جاءت بعد عامين تقريبا من اطلاق النسخة القياسية. وقد حصلت نسخة سبورت على الكثير من التغيرات عن النسخة القياسية وجاءت هذه التغيرات ليس على التصميم الخارجي والداخلي ولا على مواصفات المحرك!

بوجاتب شيرون سبورت 2019 حازت على محرك يعطي قوة 1500 حصان، ولكنها عدلت في وزن السيارة والمواد المصنعة للعديد من تفاصيها، كما انها اضافت بعض التقنيات الجديدة التي تعطيها ثبات و استقرار اكبر على السرعات العالية، و بحسب ما اشارت شركة بوجاتي فان السيارة من المفترض ان تصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 او مع بداية العام القادم 2019.
المميزات الجديدة في بوجاتي شيرون سبورت 2019 
من حيث الشكل الخارجي عدلت بوجاتي في تصميم الاطارات التي اصبحت بمظهر اكثر رياضية كما انها اضافة اربعة مخارج عادم للوفود في المصد الخلفي ولا يوجد بالسيارة اي اختلافات من حيث الشكل، وقامت شركة بوجاتي ايضا بتخفيف الوزن السيارة لاكثر من 15 كيلوجرام و ذلك عبر اضافة الكاربون فايبر في بعض الاجزاء منها مثل غطاء المحرك و المساحات.

الشركة اضافت للسيارة نظام تحكم ديناميكي للحركة والذي يساعد على ثبات السيارة على السرعات العالية عند المنعطفات ، عدلت شركة بوجاتي كذلك في تصميم الدركسون متعدد الاغراض و عملت على تقوية ممتص الصدامت لزيد من قوته ، ايضا اصبح المحرك قادر على تويع عزم الدوران على جميع اطارات السيارة بشكل منظم مما يساعد في تثبيت السيارة جيدا على الطرقات.

ميكانيكا 
مما يدل على التحسن الميكانيكي للسيارة هو الاختبار الذي جري عليها على احدى حلبات السباق حيث تمكنت هذه النسخة من اجتياز الرقم الذي حققته النسخة القياسية من تشيرون بمايقارب 5.0 ثوني ، حيث تمكنت من اجتياز المنعطفات بثبات و سلاسة على الرغم من ان سرعتها تصل الى 200 كم / ساعة في منطقة الانعطاف .

تصميم السيارة
الواجهة الامامية من السيارة جاءت بالشبك الامامي المعتاد المقسم الى ثلاثة اجزاء حيث الجزء الوسطي يحتوي على رقم 16 والذي يعبر عن عدد الاسطوانات في المحرك، المصابيح الامامية عبارة عن شمعات ليد كبيرة الحجم بتصميم انسيابي حاد و غطاء المحرك عليه العديد من الزوايا الرياضية الحادة فيما تأتي الاطارات بتصميم رياضي بالاضافة الى فتحات التهوية على جانبي السيارة.

من الجانب الخلفي تأتي الاسطبات ذات تصميم رفيع متصلة معا من الطرفين بالاضافة الى الجناح الرياضي الضخم في اعلى المصد وفي الاسفل يوجد اربعة مخارج عادم للوقود بالاضافة الى مشتتات الهواء من الكروم بالشكل الرياضي.

مواصفات المحرك
السيارة تأتي بمحرك سعة 8.0 لتر بعدد 12 سلندر ليعطي قوة 1500 حصان و عزم الدوران 1600 نيوتن متر حيث التسارع من 0 الى 100 كم خلال 2.4 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 420 كم / ساعة .

كلمات دلالية
تشيلسي يتعثر بالتعادل أمام وست هام في الدوري