سياراتًWheels

جي ام سي تكشف عن سييرا 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
23

حيفا
غائم جزئ
23

ام الفحم
غائم جزئ
23

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غائم جزئ
23

راس الناقورة
غائم جزئ
23

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جي ام سي تكشف عن سييرا 2019

كشفت شركة جي ام سي عن الجيل الجديد من الشاحنة ذات الصندوق الخلفي بيك اب سييرا، مؤخرًا، حيث حصلت السيارة على الكثير من التحديثات. لقد اعتدنا من شركة جي ام سي ان تطلق جميع سياراتها بثلاث فئات

جي ام سي أعلنت أنّ ال سيارة سييرا 2019 ستبدأ بالبيع في سوق الولايات المتحدة بداية من الربع الثالث في العام الحالي 2018، على ان تصل الى مختلف الاسواق مع بداية العام الجديد 2019


كشفت شركة جي ام سي عن الجيل الجديد من الشاحنة ذات الصندوق الخلفي بيك اب "سييرا"، مؤخرًا، حيث حصلت السيارة على الكثير من التحديثات. لقد اعتدنا من شركة جي ام سي ان تطلق جميع سيارات ها بثلاث فئات: SLE ، SLT ودينالي، ولكن مع السيارة الجديدة جي ام سي سييرا 2019 لم تكشف سوى عن فئتان فقط وهما SLT و الدينالي، وربما مع الجيل الجديد ستستغنى الشركة الامريكية عن الفئة الاستاندر منها.


شركة جي ام سي أعلنت أنّ السيارة سييرا 2019 ستبدأ بالبيع في سوق الولايات المتحدة بداية من الربع الثالث في العام الحالي 2018، على ان تصل الى مختلف الاسواق مع بداية العام الجديد 2019.

جي ام سي تهتم جيدا بالسيارة سييرا بيك اب خاصة في سوق الولايات المتحدة الامريكية فالمنافسة على اشدها مع فورد اف 150 و شيفروليه سيلفرادو و غيرها الكثير ، عموما الجيل الجديد من جي ام سي سييرا 2019 حصل على الكثير من التغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي منها بالاضافة الى التحسين في مواصفات المحرك.

التصميم الخارجي
التغيرات في الواجهة الامامية من الشاحنة جعلت منها سيارة مخيفة فالشبك اصبح ضخم للغاية و يحيط به اطار من الكروم اللامع ذات التصميم العريض الحجم و تغير تصميم المصابيح الامامية التي اصبحت بشكل مستطيلي بها لمبات ليد على تصميم حرف C، اهتمت جيدا جنرال موتورز بالمصد الامامي لذلك اضافة اليه قطع الكروم اللامع مع خطافيين في اسفل المصد.

على جانبي السيارة نرى المرايا الجانبية و مقابض الابواب و الاطار المحيط بالزجاج فيما جاءت الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 22 بوصة ، فيما جاء المصد الخلفي بتصميم ضخم و كذلك باب الصندوق الخلفي و جاءت الاسطبات الخلفية من السيارة ايضا بتصميم عمودي به لمبات ليد.

التصميم الداخلي
عملت شركة جنرال موتورز على توسيع المساحة الداخلية للمقاعد كما انها طورت و عدلت في تصميم لوحة المعلومات و خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي HUD ، كما تغير الكونسول الوسطي بالسيارة و تبدلت شاشة الملاحة و كذلك المسجل.

محركات
ما كشفت عنه شركة جي ام سي عن مواصفات المحرك ما هو الا القليل ، فقد اشارت الى الحفاظ على المحركات القديمة سعة 5.3 لتر بعدد 8 سلندر و سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر و لكن تم تطويرهم بحيث اصبحو اعلى من حيث القوى و العزم فيما اصبح ناقل الحركة مكون من 10 سرعات ، و قد اضافت شركة جي ام سي نسخة جديدة من المحرك ديزل سعة 3.0 لتر تيربو.

كلمات دلالية
الناصرة: بالونات الأمنيات في مدرسة بيت الحكمة