الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

مدرسة الرَّازي النَّاصرة تحتفل بيوم القمَّة في الأعمال الإبداعيَّة

كل العرب
نُشر: 07/03/18 02:28,  حُتلن: 02:29

تودُّ إدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلَّاب أن تتوجَّه بالشُّكر الجزيل إلى المبادرين والقائمين على هذا المشروع الرائع وإنجاحه

شهدت مدرسة الرَّازي الإبتدائيَّة في النَّاصرة يوم السَّبت الماضي تتويجًا ليوم القمَّة في أعمال إبداعيَّة ولامنهجيَّة ضمن مشروع كريف والذي بادر إليه وقام على تنظيمه الأستاذ رغيد دراوشه وبمساعدة طاقم المدرسة ومعلِّمي مشروع كريف.

 


في هذا اليوم لبست المدرسة حلَّتها الجميلة فكانت بمثابة خليَّة نحلٍ يدبُّ فيها النَّشاط ينتقل فيها الطلاب من محطَّة إبداعيَّة هادفة إلى أخرى يتعلَّمون فيها أمورًا تطوِّر وتنمِّي روح الإبداع داخلهم. فمن محطَّة الفسيفساء والفنون إلى محطَّة الرَّسم، الفنِّ التَّصويري، الحاسوب، اليوغا، الموسيقى، الإسعاف، الطَّبيب الصَّغير، الكشاف، الحركة والرَّقص، التَّجارب العلميَّة فمحطَّة الرِّياضيَّات واللُّغات.وقد حضر عدد كبير من أهالي الطُّلاب وتجوَّلوا بين الصُّفوف وشاركوا الطَّلاب في المحطَّات الإبداعيَّة المتنوِّعة ورأوا تفاعل الطُّلاب وتركيزهم والحماس والسُّرور الذي علا وجوههم.وتودُّ إدارة المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلَّاب أن تتوجَّه بالشُّكر الجزيل إلى المبادرين والقائمين على هذا المشروع الرائع وإنجاحه. إلى الأستاذ رغيد دراوشه، طاقم معلِّمي المدرسة، المرشدين في مشروع كريف الذين قاموا بعمل رائع حقًّا وطلاب وأهالي. 

 

مقالات متعلقة