السلطات المحلية

مجلس دالية الكرمل يصادق على ادخال مجمع المياه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
غائم جزئ
28

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس دالية الكرمل يصادق على ادخال مجمع المياه ونائب الرئيس امير عيمسي يستقيل

صادق اليوم الإئتلاف في المجلس المحلي دالية الكرمل وبأغلبية ثمانية اعضاء ومعارضة ستة اعضاء على دخول مجمع المياة للقرية وذلك في ظروف وأجواء مشحونة حيث حضر الجلسة العشرات من المواطنين في حين تظاهر العشرات ايضا خارج القاعة معبرين عن قلقهم من

 


صادق اليوم الإئتلاف في المجلس المحلي دالية الكرمل وبأغلبية ثمانية اعضاء ومعارضة ستة اعضاء على دخول مجمع المياة للقرية وذلك في ظروف وأجواء مشحونة حيث حضر الجلسة العشرات من المواطنين في حين تظاهر العشرات ايضا خارج القاعة معبرين عن قلقهم من اتخاذ هذا القرار .


واوضح عضو الكنيست اكرم حسون للأعضاء قبل الجلسة ان الدخول للمجمع سيؤدي به الى مسار سياسي جديد. واوضح فهمي حلبي رئيس مجلس محلي دالية الكرمل السابق ان دخول الدالية للمجمع يمكن اعتباره كارثة . وحضر الى ساحة المجلس المحلي للتظاهر رئيس مجلس دالية الكرمل السابق كرمل نصر الدين والذي عبر عن قلقه من اتخاذ هذا القرار والذي سيعود على البلدة بالسوء .
واعلن امير عيسمي نائب رئيس المجلس المحلي استقالته من وظيفته فورا بعد التصويت حيث عارض دخول المجمع الى البلدة وبهذا يكون قد ترك الائتلاف الذي كان جزءا من اركانه وداعميه .الجدير ذكره انه هنالك تحركات سريعة من قبل بعض المواطنين للتوجه للمحكمة لوقف هذا القرار وذلك لاسباب عديدة وإخفاقات وقعت عند اتخاذ القرار .

كلمات دلالية
انسكاب مادة حامضية في مستشفى تل هشومير