الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

حملة التبرع بالدم- ومضة انسانية في المدرسة الاهليّة ام الفحم

كل العرب
نُشر: 06/03/18 14:29,  حُتلن: 16:46


خلال حملة التبرع بالدم السنوية في الأهلية

المدرسة الاهلية في أم الفحم:

تحت اشراف ومبادرة ممرّضة المدرسة السيدة فاطمة اغبارية وبدعم من مدير المدرسة د.سمير محاميد، قامت المدرسة بتنظيم هذه الحملة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم جاء فيه ما يلي: "بات موضوع التبرّع بالدم في مدرسة "الأهلية" عتيد ام الفحم تقليدا سنويا لما يحمله من قيّم انسانية وصحيّة على حد سواء".

وأضاف البيان: "وتحت اشراف ومبادرة ممرّضة المدرسة السيدة فاطمة اغبارية وبدعم من مدير المدرسة د.سمير محاميد، قامت المدرسة بتنظيم هذه الحملة في المدرسة لطلاب الصفوف الثانية عشر حيث شارك اكثر من 80 طالب وطالبة بالتبرّع وذلك انطلاقا من قيمة العطاء والتضحية في سبيل الاخرين".

وتابع البيان: "وقد سبق التبرع بالدم محاضرات توعية وارشاد قدّمها السيد سليم خوري من بنك الدم هدفت الى اثراء ادراك الطلاب الجسديّ والاخلاقيّ لهذه الحملة التي تؤمّن وجبات دم لمدة سنه كامله لجميع افراد العائلة لكلّ متبرّع. هذا وقد أثنى بنك الدم التابع لنجمة داوود الحمراء على هذه الحملة المدرسية المتميزة من حيث التنظيم والمضمون وقام بدوره بتسليم شهادة تقدير لمدير المدرسة".

واختتم البيان: "وبدوره قال مدير المدرسة د.سمير محاميد نتوجّه بالشكر الجزيل لكلّ من عمل على انجاح هذه الحملة ولا يسعنا إلا ان نتمنّى دوام الصحة للجميع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة