الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

اتحاد سخنين يحاول ضم اوكوتشا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 12/09/08 14:31

* المهاجم البرازيلي مايكون دو سانتوس قريب من التوقيع

*بسام غنايم سيتغيب عن المباراة غدا أمام مكابي بيتح تكفا

*علي عثمان يعود للتدريبات وتحرير المهاجم الانجليزي جفتون وليامز

*لاعب الفريق ينيف لوزون : بانتظارنا مباراة صعبة للغاية امام مكابي بيتح تكفا



تحاول إدارة اتحاد أبناء سخنين جاهدة بالتعاون والتنسيق مع مدرب الفريق فريدي دافيد ضم مهاجم أخر للفريق. فبعد تحرير المهاجم الانجليزي جفتون وليامز خشية من إصاباته الماضية المتكررة، تحاول الإدارة السخنينية ضم مهاجم مكابي نتانيا اوكوتشا الذي من المتوقع تحريره من فريقه، وقد أعرب اوكوتشا عن إستعداده للعب في سخنين وخصوصا انه لاعب مسلم ومعني باللعب في سخنين.



وقد يؤجل مكابي نتانيا قراره بتحرير اوكوتشا إلى موعد اخر، بالرغم من انه يبحث عن مهاجمين.
كذلك تسعى الإدارة السخنينية بضم لاعب وسط هبوعيل تل أبيب عيدان سرور الذي أبدى هو الأخر استعداده للعب في سخنين.
بالمقابل ما زال المهاجم البرازيلي مايكون دو سانتوس يجري الاختبار في الفريق السخنيني، ويظهر قدرات لا بأس بها، وإمكانية ضمه للفريق واردة بالحسبان.



وتوجهت إدارة الفريق للاتحاد العام وطلبت أن يكون موعد مبارياتها خلال شهر رمضان بعد الساعة السابعة مساء بسبب الصيام، وسيخرج يوم غدا  الفريق الى مباراة خارجية صعبة امام مكابي بيتح تكفا، ستجري في الساعة السابعة والنصف، وهذا سيتيح الفرصة امام لاعبي الفريق الصائمين من الإفطار قبل المباراه. وسيتغيب المدافع بسام غنايم عن المباراة  بسبب الإصابة. 
اما بالنسبة لعلي عثمان فقد عاد الى التدريبات بعد غيابه عن المباراه امام بيتار القدس، ويبدو أن المدافع الأيمن ايتان عزاريا سيواصل اللعب في التركيبة الأساسية للفريق امام مكابي بيتح تكفا وذلك بسبب تألقه في المباراه امام بيتار القدس وتألقه في التدريبات لراحة الفريق والمدرب. ويبدو أن التركيبة التي افتتحت المباراه امام بيتار القدس ستكون نفس التركيبة التي ستفتتح المباراه امام بيتح تكفا غدا.



يذكر ان المهاجم موسى شعبان أنهى عقوبته بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها امام هبوعيل تل أبيب ضمن كاس التوتو، وسيقف  لخدمة المدرب والفريق من جديد، وإمكانية إشتراكه في المباراه غدا واردة بالحسبان حسب مجريات المباراه.
وعن مباراة الغد قال لاعب الفريق ينيف لوزون: "بانتظارنا مباراة صعبة للغاية امام فريق خسر مباريته الأولى. لكن إذا أدينا نفس الأداء الذي قدمناه امام بيتار القدس فهذا كفيلا لتحقيق الفوز لكن علينا اللعب بصورة رجولية ففريقنا وبالرغم من نقص في خط الهجوم اثبت للجميع امام بيتار انه فريق لا يستهان به".



وقال اوشري جيتا مهاجم الفريق والذي سجل ثلاثة أهداف في المباراه الودية امام فريق الشبيبة التابع للفريق (7-0): "أمل أن أسجل في مباراة الغد باكورة أهدافي بالفريق فنحن على أهبة الاستعداد لمباراة الغد وعلينا العودة بنتيجة طيبة استمرار للمباراة امام بيتار. لكن أنا أطمئن الجمهور وأقول لهم أن الانتصارات قادمة وان الفريق من أفضل الفرق في الدوري وعليه فانا ادعوا الجمهور لحضور المباراة وتشجيعنا". 

مقالات متعلقة