الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

تراشق إتهامات بين مجلس طلعة عارة والمعارضة على خلفية انقطاع التيار الكهربائي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/03/18 15:23,  حُتلن: 02:35


موظفو المجلس صباح اليوم

بهجت جبارين، عضو مجلس محلي طلعة عارة عن المعارضة:

انقطاع تيار الكهربائي عن بناية المجلس المحلي بسبب ديون متراكمة تصل الى حوالي نصف مليون

إدارة المجلس:

الانتخابات تقترب وهذا ترويج سياسي من الدرجة الأولى ولا يستحق الرد

قال بهجت جبارين، عضو مجلس محلي طلعة عارة عن المعارضة أنّ "تراكم الديون في المجلس المحلي أدى الى قيام شركة الكهرباء، صباح اليوم الاثنين، بقطع امداد التيار الكهربائي لبناية المجلس طلعة عارة. حيث ساد الظلام اجزاءً من البناية مما ادى الى خروج الموظفين خارج البناية منتظرين الفرج"، على حدّ تعبيره.

وأشار بهجت جبارين في بيان له الى أنّ "مبلغ تراكم الديون للشركة يصل إلى نحو 500 الف شيكل ومن المعروف أن مجلس طلعة عارة يعاني من ضائقة مادية صعبة وادارة غير سليمة حسب تقرير وزارة الداخلية مما ادى الى تعين محاسب مرافق للمجلس"، كما قال.
واضاف بهجت جبارين:"لقد ابدى العديد من الموطنين الذين قدموا للمجلس لتلقي خدمات وتسديد ديون تذمرهم الشديد عن تعذر تقديم الخدمات فور وصولهم لسبب انقطاع التيار الكهرائي عن بناية المجلس.
هذا ولم يتواجد في المجلس بعض المسؤولين ذوي الصلاحيات العالية لحل المشكلة على الفور لاعادة امداد التيار لبناية المجلس"، كما علم مراسل موقع العرب من جبارين.

هذا، وفي اتصال مع مصدر مسؤول في إدارة المجلس المحلي طلعة عارة، اشار الى أنّ "الغرض من هذا البيان هو ترويج سياسي على خلفية الانتخابات للمجلس المحلي طلعة عارة المزعم اجراؤها بعد شهور من الآن، وبالذات في هذه الفترة، علينا أن نكون مسؤولين عن كل كلمة وتصريح ندلي به، ما جرى اليوم هو خلل تقني وتم معالجته خلال فترة قصيرة جدا في بناية المجلس المحلي طلعة عارة، واضاف المصدر بالقول:"الانتخابات تقترب وهذا ترويج سياسي من الدرجة الأولى ولا يستحق الرد".

مقالات متعلقة