الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مجلس طلعة عارة يُحصّل ميزانية لبناء مدرسة جديدة في بلدة زلفة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/03/18 14:47,  حُتلن: 23:13


رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية: 

من المنتظر، قريباً، وبعد استيفاء الإجراءات المتّبعة، أن يباشر المقاول الفائز في العطاء الذي تمّ طرحه بهذا الشأن، تنفيذ العمل في المدرسة الجديدة والذي سيكون موقعها في منطقة الراس - الحارة الشرقية من البلدة 

في اطار جهوده لتعزيز الاستثمار في قطاع التربية والتعليم في قراه الخمس، تمكّن مجلس طلعة عارة المحلي، من تحصيل ميزانية مخصصة لبناء مدرسة ابتدائية في بلدة زلفة، تكون بديلة عن البناية القديمة للمدرسة الحالية.

وبهذا الخصوص اوضح رئيس مجلس طلعة عارة مصطفى اغبارية:"أنه تتويجاً للمساعي الدؤوبة التي نبذلها بغية إنشاء مؤسسات تعليمية جديدة في قرانا، وعقب جلسات عمل ومتابعة مع ممثلي وزارة المعارف والجهات ذات الصلة، تمّ مؤخراً، المصادقة على رصد ميزانية خاصة لبناء مدرسة ابتدائية في زلفة ".

وحول المراحل التنفيذية لهذا المشروع اوضح اغبارية:" أنه من المنتظر، قريباً، وبعد استيفاء الإجراءات المتّبعة، أن يباشر المقاول الفائز في العطاء الذي تمّ طرحه بهذا الشأن، تنفيذ العمل في المدرسة الجديدة والذي سيكون موقعها في منطقة الراس - الحارة الشرقية من البلدة ".

يشار الى أن مجلس طلعة عارة قام، العام المنصرم، بإنجاز بناء جناح جديد للمدرسة الشاملة في قرية مشيرفة، كذلك يواصل المجلس العمل على انشاء وتجهيز اربع روضات جديدة في بلدتي زلفة ومشيرفة. 


مخطط المدرسة الجديدة

مقالات متعلقة