جامعات / مدارسStudents

اجتماع هام للجنة الأهالي المحلية جسر الزرقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غائم جزئ
30

تل ابيب
غائم جزئ
30

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
Array
0

كفر قاسم
غائم جزئ
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير لواء حيفا بوزارة المعارف يلتقي لجنة اولياء امور الطلاب المحلية جسر الزرقاء

التقى مدير لواء حيفا بوزارة المعاوف ممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جسر الزرقاء وذلك ضمن مساعي الطرفين لتطوير ودعم مسيرة التربية والتعليم في البلدة. هذا وشارك في جلسة العمل المهنية التي اقيمت في وزارة المعارف بمدينة حيفا مدير

 
خلال الجلسة

شارك في جلسة العمل المهنية التي اقيمت في وزارة المعارف بمدينة حيفا مدير لواء حيفا ساعر هرئيل، وطاقم المفتشين في جسرالزرقاء وممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب ال محلية في جسر الزرقاء


التقى مدير لواء حيفا بوزارة المعاوف ممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جسر الزرقاء وذلك ضمن مساعي الطرفين لتطوير ودعم مسيرة التربية والتعليم في البلدة. هذا وشارك في جلسة العمل المهنية التي اقيمت في وزارة المعارف بمدينة حيفا مدير لواء حيفا ساعر هرئيل، وطاقم المفتشين في جسرالزرقاء وممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جسر الزرقاء.

خلال الجلسة، تمّ التباحث باخر تطورات عمل الوزارة في السلك التعليمي في البلدة، كما عرضت لجنة اولياء امور الطلاب مشاكل التعليم والطرق المثلى لعلاجها على جميع المستويات وفي جميع مدارس جسر الزرقاء.
مدير لواء حيفا، ساعر هرئيل، اشار إلى اهمية جسرالزرقاء بالنسبة للوزارة والكوادر التي تعمل من وراء الكواليس لدعم ورفع عملية التعليم لاعلى المستويات. واتفق الأطراف على استمرار عملية التواصل والعمل المشترك لما فيه مصلحة لتطوير ودعم جهاز التربية والتعليم في بلدة جسر الزرقاء.

كلمات دلالية
قلنسوة: وفاة الطفلة ميسم بعد أيام من وفاة والدتها